• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فناربخشة يحتج على مشاركة فريد في دوري الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

لندن (رويترز)

تقدم فناربخشة باحتجاج إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مشاركة لاعب الوسط الدولي البرازيلي فريد مع شاختار دونيتسك في مباراة بتصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أقيمت الثلاثاء الماضي رغم مزاعم عن مخالفة اللاعب لقواعد المنشطات.

وحسب تقارير برازيلية فإن فريد (22 عاماً) سقط في اختبار للكشف عن المنشطات والعقاقير المحظورة رياضياً خلال مشاركته في كأس كوبا أميركا في تشيلي ومن ثم فانه يواجه احتمال الإيقاف جراء ذلك في حال أكدت نتيجة العينة الثانية المخالفة.

واعترف ميرسيا لوسيسكو مدرب شاختار بأنه خالف رغبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عندما أشرك فريد في المباراة رغم علمه باحتمال تعرض اللاعب الدولي للإيقاف.

وقرر المدرب لوسيسكو إشراك فريد من البداية في لقاء الذهاب بالدور الثالث لتصفيات دوري الأبطال في مواجهة فناربخشه قائلًا إنه لم يتسلم بعد أي تأكيد رسمي على المخالفة.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين من دون أهداف.

ويحقق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الواقعة وقد يصدر قراراً يوم الاثنين القادم طبقاً لخطاب من الاتحاد الأوروبي نشره موقع فناربخشة على الإنترنت.

وقال لوسيسكو وهو روماني للصحفيين بعد المباراة التي أقيمت في إسطنبول «قبل المباراة نصحنا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعدم إشراك فريد، لكننا لم نتسلم أي تأكيد رسمي موثق. وكانت هذه مجرد توصية شفهية».

وأضاف لوسيسكو قوله: «لا يوجد أي بيان محدد بهذا الشأن في الوقت الراهن ونحن بانتظار نتيجة العينة الثانية». وأكد المدرب: «بالطبع عندما يصلنا قرار رسمي فإننا سنلتزم به». وستقام مباراة العودة على أرض الفريق الأوكراني في الخامس من أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا