• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاعبونا واصلوا التألق في «الأولمبياد الصيفي»

9 ميداليات ملونة حصيلة الإمارات في اليوم الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

أسامة أحمد، ماهر الطوخي (لوس أنجلوس)

أضاف منتخبنا الوطني للإعاقة الذهنية 9 ميداليات ملونة «4 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات»، ضمن منافسات اليوم الثالث للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص المقامة بمدينة لوس أنجلوس الأميركية بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة، لتكرر الإمارات مشهد الذهب لليوم الثاني على التوالي مغردة بأربع ميداليات جاءت عن طريق ندى المزروعي وصالح المري في مسابقة فردي البولينج وعبد الله التاجر في 50 متر سباحة حرة، وحمدة الحوسني 100 متر عدو، فيما فاز بالفضية موسى البلوشي في سباق الدراجات 10 كيلومترات، وحازت مريم الكياي على فضية 100 متر عدو، وفازت فهيمة عيسى ببرونزية فردي البوتشي، وريما البلوشي 100 متر عدو، وآمنة عزيزة برونزية كرة الطاولة فردي.

وفي ظل الإنجاز عاشت البعثة ليلة سعيدة وتواصلت احتفالات اللاعبين مع ارتفاع رصيد البعثة إلى 6 ذهبيات وفضيتين و4 برونزيات.

من ناحيته وصف محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي عضو المجلس الدولي للأولمبياد الخاص، مواصلة «فرسان الإرادة» مشهد الإنجازات بالفخر، لرياضة المعاقين بصفة عامة والإعاقة الذهنية على وجه الخصوص، مثمناً جهد الجميع في رسم صورة طيبة عن المعاق الإماراتي في هذه التظاهرة العالمية التي تشارك فيها 177 دولة.

وقال: «النقلة النوعية للأولمبياد الخاص لم تأت من فراغ، وإنما كانت نتاجاً طبيعياً ومنطقياً للجهود المبذولة من الجميع حتى تبوأ مكانة مرموقة في الخريطة العالمية».

وأشاد الهاملي بدور قنصلية الدولة بلوس أنجلوس بالمتابعة اليومية لبعثة منتخبنا، مشيراً إلى أن عبد الله السبوسي قنصل عام الدولة لدى لوس أنجلوس ظل يحرص على حضور المسابقات ومساندة اللاعبين، وقال: «حصول منتخبنا على 9 ميداليات ملونة في اليوم الثالث دفعة معنوية كبيرة لبقية اللاعبين للسير على الدرب نفسه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا