• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قبل شهر من غلق باب التسجيل

إقبال واسع على الترشح لـ«جائزة الإبداع الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

بدأت مرحلة العد التنازلي لاستقبال طلبات الترشح في الدورة الخامسة لـ «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، حيث من المقرر أن يتم غلق الباب يوم 31 أغسطس الجاري، بحسب ما أعلنت الأمانة العامة للجائزة سابقاً.

وتشهد الجائزة إقبالاً واسعاً للمشاركة والتسجيل فيها، وذلك في إطار التفاعل مع البرنامج الترويجي الذي تم تنفيذه الفترة الماضية، إضافة إلى الزيارات التي قام بها ممثلو الجائزة إلى المؤسسات الرياضية في الدولة، بهدف شرح محور التنافس وآليات التقديم وإعداد الملف المتكامل لكل مشارك، يرغب في التنافس للفوز بإحدى فئات الدورة الخامسة للجائزة الأكبر من نوعها، من حيث عدد الفئات وقيمة الجوائز المالية، والأولى في العالم على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

وشهدت الفترة الماضية تعاونا مع الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية، التي استقبلت وفد الجائزة في مقرها، وأبدى العديد منها رغبة للمشاركة ونيل فرصة الفوز بإحدى فئات هذه الدورة، علما أن النسخة الحالية تشهد أيضاً التسجيل الإلكتروني.

ومن أبرز المؤسسات التي قامت الجائزة بزيارتها، خلال الفترة الماضية، كل من: أندية الوصل، النصر، دبي الثقافي الرياضي، الشباب العربي، دبي للمعاقين، دبي للشطرنج، الثقة للمعاقين، ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

كما زار اتحادات الرجبي، الدراجات الهوائية، السباحة، الشطرنج، الرياضات الجليدية، التنس، السيارات والدراجات النارية، كرة القدم، كرة الطاولة، ألعاب القوى، المعاقين، الشرطة الرياضي، الفروسية، البلياردو والسنوكر، بالإضافة إلى لقاء وفد جائزة الشيخ ناصر بن حمد، والمشاركين في ملتقى قمة الإدارة الرياضية العربية، فيما يتواصل حالياً برنامج الزيارات مع العديد من المؤسسات الأخرى، فيما تم إطلاق حملة عربية لتوجيه الدعوات للقطاع الرياضي العربي للتنافس على فئات الجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا