• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بدء التحضيرات غداً

سلة الجزيرة يستعين بـ«علي حسين» للمراحل السنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعاقد نادي الجزيرة مع البحريني علي حسين ليتولى منصب المدير الفني للإشراف على قطاع الفئات العمرية لكرة السلة في النادي، ويعتبر حسين أحد الأسماء المعروفة على صعيد بناء الأجيال الممارسة لهذه اللعبة، حيث سيعول عليه النادي الكثير لبناء قاعدة من الفئات العمرية تكون بمثابة رافد قوي للفريق الأول.

وأكد حمدان سعيد عضو مجلس إدارة الألعاب الرياضية بالنادي المشرف العام على فريق كرة السلة أن النادي يعكف حالياً على وضع الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي والذي سيقام في صربيا، حيث من المنتظر أن يتم الانتهاء من وضع هذه الترتيبات في القريب العاجل، مشيراً إلى أن المعسكر سيكون أحد أبرز المحطات التحضيرية التي سيخوضها الفريق.

وأضاف: «تطلعات فريق الجزيرة الموسم المقبل تتمثل في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى على لائحة ترتيب الدوري، تحت قيادة المدير الفني الجديد، مضيفاً أن الفريق شهد إضافة فنية مهمة في الآونة الأخيرة بعدما نجح في استقطاب لاعب الشارقة سالم مبارك الذي يعد أحد أبرز اللاعبين على صعيد الدولة.

من جانب آخر، يبدأ الفريق الأول غداً تحضيراته للموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني الصربي ماركو إيلتش الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للأميركي سمير كولنيز.

ويعتبر إيلتش أحد الأسماء اللامعة التي تتمتع بسمعة كبيرة على صعيد لعبة كرة السلة في القارة الأوروبية حيث سبق له أن درب منتخب صربيا الشاب وقاده إلى الفور باللقب الأوروبي ثم المشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب، كما سبق للمدير الفني قيادة العديد من الفرق المعروفة في صربيا ومقدونيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا