الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يوفنتوس يستعد لمانشستر يونايتد بـ«ثلاثية» كالياري

يوفنتوس يستعد لمانشستر يونايتد بـ«ثلاثية» كالياري
5 نوفمبر 2018 00:09

 روما (د ب أ)

عزز يوفنتوس صدارته لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه 3 / 1 على ضيفه كالياري أمس الأول ضمن المرحلة الحادية عشرة للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز إنتر على ضيفه جنوى 5 / صفر، وتعادل فيورنتينا 1 / 1 مع ضيفه روما.
وارتفع رصيد يوفنتوس، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الثامن على التوالي، إلى 31 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد كالياري عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.
وجاء هذا الانتصار، ليمنح يوفنتوس قوة دفع جيدة قبل لقائه المهم مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد غدٍ، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وواصل إنتر انتفاضته الجامحة بالبطولة، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي، عقب فوزه الكبير 5 / صفر على ضيفه جنوى.
ورفع إنتر رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف نابولي، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تجمد رصيد جنوى، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.
وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لإنتر قبل مواجهته المنتظرة أمام ضيفه برشلونة الإسباني غداً في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وواصل فيورنتينا سلسلة تعادلاته في المسابقة، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، إثر تعادله 1 / 1 مع ضيفه روما، ورفع فيورنتينا رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف أمام روما صاحب المركز السابع، المتساوي معه في نفس الرصيد.
وبادر جوردان فيرتو بالتسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل أليساندرو فلورينزي لروما في الدقيقة 85.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©