• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اللاعب البرازيلي وبتروبيا إلى معسكر «العميد»

نيلمار وبتروبيا إلى معسكر «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

حظيت صفقة تعاقد النصر مع البرازيلي نيلمار باهتمام عالمي على مدار يومين متواصلين، حيث سلط العديد من المواقع العالمية الأضواء على نجم «السامبا» الذي مثل منتخب بلاده سابقا، وعاش معه فترة ذهبية في عهد المدرب دونجا بين عامي 2008 و2010، بعدما توج بلقب كأس القارات عام 2009، وشارك في نهائيات كأس العالم عام 2010.

وأبرز موقع «توتو ميركاتو» الأشهر في إيطاليا خبر الصفقة، مستعينا بصورة اللاعب حينما دافع عن ألوان فياريال الإسباني، فيما انشغلت صحيفة جلوبو البرازيلي الشهيرة بالنبأ، وتابعت مستجداته، حيث كشفت عن تفاصيل التدريب الأخير للاعب، ووضعت صورته على القيام بالركض الخفيف بعدما سمع بخبر الاتفاق ليحزم حقائبه ويتجه إلى ميونيخ.

من جانبه، ركز موقع «كالتشيو نيوز» على خبر انتقال نيلمار إلى النصر، وذلك بعدما كان شريك الإيطالي جوزيبي روسي في خط الهجوم لعدة سنوات مع فياريال الإسباني، حيث أوضحت أن زميل روسي سيتجه إلى النصر، وهو الفريق الذي يحظى باهتمام إيطالي واسع بعدما لعب في صفوفه لوكا طوني بطل العالم عام 2006، وماسكارا أسطورة فريق كاتانيا، والمدرب الشهير والتر زنجا.

ووصل خبر تعاقد النصر مع نيلمار، مختلف بقاع الكرة الأرضية، وأبرز خبر انضمامه إلى «الموج الأزرق»، موضحا أن أيام توريه باتت معدودة حاليا، فيما أبرزت قيام الفريق بقيد خيمينز كلاعب آسيوي الموسم المقبل، وذلك لامتلاكه جوازا فلسطينيا، خصوصا أن الفريق يشارك في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويمر نيلمار حاليا بفترة جيدة على صعيد استعادة الحالة المعنوية المرتفعة، أو الجانب البدني، وذلك بعدما أكمل الجزء الثاني من عام 2014 مع الجيش القطري، ثم عاد إلى انترناسيونال البرازيلي، وذلك بعدما قضى فترة متباينة مع الريان القطري انتهت بخروجه بعد خلافات، أشعلها اللاعب بتصريحات قوية بعد الرحيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا