• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ليما يسجل أول أهدافه مع «الفرسان»

الأهلي يسحق بورنيكو الإيطالي بـ «نصف درزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على بورنيكو الإيطالي بنصف درزن أهداف في التجربة الثالثة له خلال معسكره الخارجي المقام حالياً بإيطاليا، وخاضها الأهلي بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي اللقاء.

خاض الفرسان المباراة في الشوط الأول بتشكيلة ضمت مبارك في، إسماعيل الحمادي، همام طارق، علي الغلوم، سعيد أحمد، حميد عبد الله، محمد سبيل، وليد حسين، حسين خرجة، سعيد جاسم وسياو. ونجح سياو في إحراز الهدف الأول من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع كوزمين المدير الفني للأهلي بعبدالعزيز هيكل وأسامه السعيدي بدلا من سياو وإسماعيل الحمادي، وواصل بعدها الأهلي هجومه القوي إلى أن تمكن البديل السعيدي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 13 قبل أن ينجح نفس اللاعب في إحراز الهدف الثاني له والثالث للأهلي من ركلة جزاء لمصلحة زميله همام طارق الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وسجل سعيد أحمد الهدف الرابع الجميل للأهلي.

وواصل كوزمين إشراكه لباقي اللاعبين، حيث دفع بالمحترف الجديد في صفوف الفريق البرازيلي رودريجو ليما في أول ظهور له بقميص الفرسان، وبعد يوم واحد من انضمامه للمعسكر، كما أشرك مواطنه ايفرتون ريبيرو ووليد عباس وماجد حسن وحبيب الفردان وسالمين خميس، وخروج محمد سبيل وعلي غلوم وسعيد جاسم ووليد وهمام وخرجة.

وتمكن ليما من إحراز أول أهدافه بقميص الفرسان، بعدما ارتقى لعرضية ريبيرو من ناحية اليسار وسددها بسهولة في المرمى محرزاً هدف الأهلي الخامس، بعدها بدقيقتين اختتم الأهلي أهدافه بتسجيل وليد عباس للهدف السادس والأخير للفرسان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا