• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جبل الحلال» تجربتها الثانية مع محمود عبدالعزيز

سلوى خطاب: لم أجسد أي شخصية تشبهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

محمد قناوي (القاهرة) - قدمت سلوى خطاب العديد من الأدوار المتميزة، بدأت منذ الثمانينيات في مسلسل «هند والدكتور نعمان»، لتنطلق في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، فاحتفظت لنفسها بمكانة متميزة، وخلال الأيام الماضية تعاقدت سلوى على مشاركة محمود عبدالعزيز بطولة مسلسله الرمضاني «جبل الحلال»، كما تستكمل مسلسلها «الحكر» وتنتظر عرض فيلم «فتاة المصنع».

«جبل الحلال»

وعبرت سلوى خطاب عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل «جبل الحلال» مع محمود عبدالعزيز في التجربة الثانية معه بعد فيلم «الساحر»، إخراج رضوان الكاشف ويشارك في البطولة أشرف عبدالغفور ووفاء عامر ومي سليم، وكريم محمود عبدالعزيز وطارق لطفي وخالد سليم وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج عادل أديب. وقالت إنها تجسد دور زوجة أشرف عبدالغفور خلال أحداث المسلسل ويدور العمل حول الصراعات بين الأخوة داخل العائلة الواحدة، حيث يجسد محمود عبدالعزيز دور الأخ الشهم والعاقل الذي يرعى العائلة والأرض، أما الأخ الثاني ويجسد دوره أشرف عبدالغفور فهو ينقاد لرغبات زوجته وأطماعها والتي تحاول أن تستولي على الثروة وحدها، ومن هنا ينشأ الصراع ونكتشف نقاط الضعف والقوة في الشخصيات المختلفة.

خادمة

وأضافت سلوى: استأنف قريباً تصوير بطولة مسلسل «الحكر» للمؤلف طارق بركات وإخراج أحمد صقر أمام فتحي عبدالوهاب وأحمد بدير وفتوح أحمد وهنا شيحة وأحمد خليل ونهال عنبر وعايدة رياض، حيث أجسد دور امرأة تدعى «فتحية» تعمل خادمة بمنزل أحمد خليل وترعى شقيقها الأصغر «فتحي عبدالوهاب» العاطل عن العمل وتقف بجواره حتى تبعده عن أصدقاء السوء.

وتقول: الشخصية أمثلها لأول مرة في مشواري الفني وهي جديدة حيث مواصفاتها وطريقة تعاملها مع الآخرين بجانب مشاعرها الفياضة وارتباطها المعنوي بشقيقها ورعايته وجهادها في لقمة العيش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا