• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«جت سمارتر» تجمع 20 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

جمعت (جت سمارتر) ‏JetSmarter، سوق الجوال الذي يعمل على تحقيق التواصل بين المسافرين والطائرات الخاصة من خلال هواتفهم الذكية، مبلغاً وقدره 20 مليون دولار من مجموعة من المستثمرين في زيادتها الأحدث لأسهم الفئة «ب».

وسيتم استخدام هذه الأموال لدعم خطط التوسع لدى الشركة وتحديثات التكنولوجيا وكذلك الهدف النهائي المتمثل في توفير خدمات الطيران الخاص لعدد أكبر من الناس. كما تتوقع «جت سمارتر» زيادة توفير صفقات الطيران الخاص، وزيادة عدد خدمات المقاعد المجدولة «جت شاتل» JetShuttleبجانب توزيع تقنيات جديدة على شركات الطيران من أجل تنظيم أفضل لعملية الحجز وإطلاق خدمات مشاركة الطيران الخاص الجديدة وفتح مكاتب دعم العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا بالإضافة إلى توسعة نطاق خدمات الطيران الخاص حول العالم.

وقال سيرجي بتروسوف، مؤسس جت سمارتر ومديرها التنفيذي: «منذ إطلاق «جت سمارتر»، أنشأنا تحالفات جوهرية واستراتيجية حول العالم، مما أتاح إجراء آلاف المعاملات في القطاع الخاص، وكذلك توفير الوصول للطيران الخاص وما يقدمه من راحة لأكثر من مجرد 1%». وأضاف: «مع مئات الآلاف من المستخدمين في الوقت الراهن وكذلك دعم المستثمرين الرئيسيين، تعتبر (جت سمارتر) JetSmarterبالفعل شركة مبدعة في مجال الطيران الخاص، حيث توفر طريقة جديدة وبسيطة للسفر».

وأضاف: «لقد ساعد نجاح الشركة على جذب المستثمرين الدوليين رفيعي المستوى، والذين كانوا في طليعة جولة التمويل للفئة «ب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا