• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

أحمد خليل هداف «خليجي 21» لـ «الاتحاد»:

الجلسة الخاصة مع مهدي أعادت إليَّ الثقة والتألق واللقب «بداية الغيث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

الاتحاد

وجه أحمد خليل مهاجم المنتخب التهنئة إلى الشعب الإماراتي بعد نجاح «الأبيض» في تحقيق الإنجاز والفوز بلقب «خليجي 21»، وشدد على أن ما تحقق، ما كان ليتم لولا الدعم اللامحدود من المسؤولين والزحف الجماهيري الكبير إلى المنامة.

وقال «لم نشعر بأننا نلعب خارج الأرض، هذا التواجد الجماهيري الكبير، منذ بداية البطولة، وما قدمه عشاق «الأبيض» للمنتخب لا يمكن أن يوصف بالكلمات، وأشكر كل من وقف إلى جانب «الأبيض»، وقدم الدعم والمساندة، وأهديهم هذا الإنجاز، لأنهم يستحقون الفرحة، ويستحقون أيضاً اللقب الخليجي الذي يتحقق للمرة الاولى خارج أرض الإمارات».

ونال أحمد خليل لقب هداف البطولة الأول، برصيد 3 أهداف بالتقاسم مع يونس محمود، ويعتبر أحمد خليل أحد افضل المهاجمين المواطنين بالدوري الإماراتي، وهو صاحب لقب أفضل لاعب شاب في آسيا العام 2009، وهداف بطولة أمم آسيا للشباب بالسعودية، ويمتاز خليل بالقدرة على إيجاد الحلول في المواقف الصعبة، وأن هدفيه في مرمى أوزبكستان، وضعت المنتخب الإماراتي في أولمبياد لندن للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية، وأن أهدافه في أمم آسيا للشباب سهلت مهمة «الأبيض» للتأهل لمونديال الشباب بالقاهرة في العام نفسه.

وعن حصده للقب هداف «خليجي 21» قال «كله توفيق من رب العالمين، وبجهود زملائي اللاعبين، وأنا لم أكن أتخيل في يوم من الأيام أن يتحقق حلمي برفع كأس الخليج، وحصد الألقاب خلال مشاركتي بالبطولة، وهو شرف كبير لي ويسعدني ويشعرني بالفخر».

وأضاف «الأهداف نتاج عمل جماعي، وأنا اشكر زملائي اللاعبين على ما قدموه خلال مشوار البطولة، وهم كلهم رجال وأبطال وشركاء في أي لقب فردي احققه، كما أنهم شركاء في أي لقب للمنتخب ككل، لقد تعودنا أننا كلنا واحد منذ بدأت انطلاقتنا معاً كمنتخب للناشئين، حتى وصلنا جميعاً إلى المنتخب الأول».

وعن جائزة افضل لاعب بالبطولة التي حصل عليها عمر عبد الرحمن، قال «سعادتي لا توصف بفوز عموري، وكأني أنا الفائز، والمهم بالنسبة لنا جميعاً، سواء أنا، أو هو أو، أي لاعب آخر، هو الفوز بلقب كأس الخليج، والعودة به إلى قادتنا وشعبنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا