• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النصر يتعاقد مع نيلمار وبتروبيا موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

مراد المصري (دبي)

اكملت شركة النصر لكرة القدم امس، التعاقد مع البرازيلي نيلمار لاعب انترناسيونال البرازيلي، وذلك لمدة موسمين، على أن يلتحق اللاعب يوم غد بالمعسكر الذي يقيمه الفريق حاليا في ألمانيا.

وجاء التعاقد مع نيلمار بعد إتمام المفاوضات مع نادي انترناسيونال البرازيلي، حيث يمتلك اللاعب خبرة في الملاعب الدولية والخليجية تحديدا، حيث يبلغ من العمر 31 عاما، وسبق له اللعب في صفوف المنتخب البرازيلي الأول الذي مثله في 23 مباراة وسجل 8 أهداف، كما شارك مع منتخب تحت 23 عاما في سبع مباريات.

وسبق للاعب أن استهل مسيرته من بوابة انترناسيونال عام 2002، وتنقل بين عدة أندية أبرزها ليون الفرنسي وكورنثيانس البرازيلي وفياريال الاسباني والريان والجيش في قطر، حيث يمتلك سجل تهديفي بارز بتسجيله 16 هدفا في 35 مباراة مع الريان، و30 هدفا في 59 مع كورنثيانس و26 هدفا في 85 مباراة مع فياريال.

على صعيد آخر، توصلت شركة النصر لكرة القدم إلى اتفاق مع نادي الجزيرة للتعاقد مع اللاعب البوركيني جوناثان بتروبيا للعب في صفوف "العميد" لمدة موسمين، على أن يصل اللاعب إلى مدينة ميونخ للخضوع للفحوصات الطبية النهائية والانضمام إلى تدريبات الفريق الأول في المعسكر الذي يقيمه في ألمانيا حاليا.

ويعتبر بتروبيا من اللاعبين البارزين في القارة الأفريقية، حيث تألق مع منتخب بلاده بوركينا فاسو خلال مشاركاته في النسختين الماضيتين للبطولة الأفريقية، حيث لعب 51 مباراة دولية، وسجل 6 أهداف.

ولعب الموسم الماضي مع الجزيرة، قادما من فريق رين الفرنسي، الذي يمتلك معه مسيرة مميزة بالمشاركة في 91 مباراة وسجل 14 هدفا، ومن قبلها مسيرة في الأندية الألمانية وتحديدا هامبورج وفرايبورج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا