• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

طحنون بن محمد ونهيان بن زايد وأحمد خليفة السويدي ونهيان بن مبارك يعزون أسرة حمد الحساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

العين (وام)

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين أمس، واجب العزاء إلى سعيد حمد سعيد الحساني في وفاة المغفور له والده، وذلك في مجلس العزاء في منطقة الصاروج بمدينة العين.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه، الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان.

كما قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومعالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، واجب العزاء إلى الدكتور سعيد حمد سعيد الحساني وإخوانه في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، والدهم اللواء متقاعد حمد سعيد الحساني، وذلك بمنزل الفقيد بمنطقة الصاروج بمدينة العين.

كما قدم واجب العزاء، معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ومعالي صقر غباش، والفريق حمد سهيل الخيلي، كما قدم واجب العزاء، الشيخ أحمد بن سرور الظاهري، والشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري، والشيخ محمد بن سلطان بن سرور الظاهري، ومعالي محمد بن نخيرة الظاهري، ومعالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة، وحمد نخيرات العامري مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، وأحمد علي البلوشي مدير إدارة مجلس التعاون بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعدد من كبار المسؤولين، وأعيان القبائل، وجمع من المواطنين، وعدد من أبناء دول الخليج.

وقدمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي واجب العزاء إلى أسرة الفقيد اللواء متقاعد حمد سعيد أحمد الحساني.

وأعرب معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي - خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة الصاروج في العين - عن خالص التعازي والمواساة لذوي وأسرة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، ويسكن الفقيد فسيح جناته.

كما قدم العزاء، اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، ومديرو القطاعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا