السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كورتوا: يجب أن نمتلك الحظ في كرة القدم

كورتوا: يجب أن نمتلك الحظ في كرة القدم
4 نوفمبر 2018 10:46

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد أنه "يجب أن نمتلك الحظ في كرة القدم"، في إشارة منه إلى هدف زميله فينيسيوس جونيور في مرمى الخصم.

وصرح الحارس "هذا ما قاله لوبيتيجي (مدرب ريال مدريد السابق) وهو أن كرة القدم ستعيد الحظ إلينا مرة أخرى، يجب أن نمتلك حظا في كرة القدم، فهي الكثير من الثقة والتركيز وأحيانا يحدث هذا في النتائج السيئة، يجب أن نواصل العمل والتحسن ومشاهدة أخطائنا لتداركها مستقبلا".
وأضاف كورتوا حول فينيسيوس "أرى في فينيسيوس شابا يريد العمل ولديه آمالا كبيرة لكونه في ريال مدريد، فهو لديه موهبة كبيرة وإذا كنت مكانه لم أكن لأقرأ كثيرا ما يكتب في الصحافة، فكل شخص باستطاعته انتقاد نفسه ورؤية إيجابياته وسلبياته".


وحول إقالة لوبيتيجي قال الحارس "لقد مررت بمثل هذه التجربة سواء خلال عامي الأول مع أتلتيكو مدريد بتغيير مانزانو أو في تشيلسي مع مورينيو، ففي مثل هذه المواقف يدفع المدرب الثمن ولكننا جميعاً مسؤولون عن هذا وبالتحديد اللاعبين، ولكن أحيانا تسير الأمور بشكل سيء ويكون وقتها تغيير المدرب أسهل من تغيير اللاعبين، ولكننا مستمرون في بذل أقصى جهدنا داخل أرضية الملعب لتحقيق الفوز".


وبسؤاله حول الشائعات التي ظهرت مؤخرا بتولي روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، مسؤولية تدريب الفريق الملكي، قال كورتوا "لا اعتقد أنني من يحدد من سيكون المدرب، ولم يتحدث معي أحد مطلقا حول هذا الأمر، مارتينيز مدرب كبير وأقدره كثيرا في المنتخب الوطني، فهو يؤدي عملا جيدا هناك وسنرى ما سيحدث".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©