• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

أحمد بن ناصر يشهد احتفال «أصدقاء البيئة» باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

أبوظبي (وام)

شهد الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، أمس، الاحتفال الذي نظمته «جمعية أصدقاء البيئة»، بمناسبة اليوم الوطني الـ46 للدولة، وذلك على مسرح دعم اتخاذ القرار في مجمع إدارات الشرطة في أبوظبي.

وتأتي احتفالات الجمعية في إطار مشاركتها الفاعلة في المناسبات الوطنية والبيئية المختلفة في الدولة، فيما حضر الاحتفال الشيخة عائشة بنت راشد المعلا والمستشار أحمد لاشين من سفارة جمهورية مصر العربية، والقس بيشوي فخري من كاتدرائية الأنبا انطونيوس في أبوظبي، وسيفي نوقوايا من مجموعة اللولو القابضة.

وقدم الدكتور إبراهيم علي محمد، رئيس مجلس إدارة الجمعية، في كلمته خلال الحفل، التهنئة إلى قيادة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ46 للدولة، موضحاً أن الجمعية تهدف للاهتمام بالبيئة والمحافظة على سلامتها، من أجل سلامة الإنسانية. وكرم الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان الرعاة وكبار الشخصيات، وهم القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وشركة «أدنوك»، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية، ووكالة أنباء الإمارات «وام»، بجانب عدد من الشركات، وقام والحضور بجولة في المعرض البيئي المصاحب للاحتفال الذي تشارك به جهات حكومية عدة، لإبراز جهودها في المحافظة على البيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا