• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

شهد أوبريت «دارنا الإمارات»

حاكم رأس الخيمة: اتحاد الدولة مفخرة لشعب الإمارات وقيادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن اتحاد الدولة مفخرة لشعب الإمارات وقيادته، وهو حقيقة ملموسة لها أثرها الكبير في النهضة الحضارية والتنموية التي نعيشها اليوم.

وقال سموه، خلال حضوره أوبريت «دارنا الإمارات» الذي نظمته لجنة فعاليات اليوم الوطني الـ 46 في رأس الخيمة، مقابل أبراج جلفار أمس، إنه يوم مجيد يحق لنا أن نفخر به على مدى الأيام، فهو اليوم الذي توحدت فيه إمارات الدولة قبل 46 عاماً، حيث توحدت الطاقات، بالإرادة والعزيمة، تحت قيادة حكيمة واعية تمثلت في المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف سموه: «وإذا أمعنا النظر في ماضينا القريب، فإننا نشعر بالرضا لما تم إنجازه خلال هذه السنوات القليلة، فلقد بلغنا دون شك مرتبة الدول المتقدمة في الميادين والمجالات كافة، وما زلنا ماضين في معارج التقدم، عاقدين العزم على أن نحقق لشعبنا ما يصبو إليه من عز ومجد وازدهار».

شهد الأوبريت، سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، وحرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد.

وأشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إلى أن ذكرى قيام الاتحاد محفورة في التاريخ الإماراتي، بل العالم أجمع، إذ إن تجربة دولتنا وجملة الإنجازات التي تحققت في فترة زمنية قصيرة خير مثال على الفكر الحكيم والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا