• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

عبد الملك: محظوظون بقيادة رشيدة تثمن إنجازات أصحاب العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - هنأ إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما حكام الإمارات على هذا الإنجاز الخليجي الكبير، مؤكداً أننا محظوظون بقيادة رشيدة تثمن إنجازات أصحاب العطاء والذين يرفعون علم الدولة عاليا خفاقاً في المحافل كافة.

وقال: فخورون بالقيادة الرشيدة التي تقدر الجهود المبذولة من أبنائها الرياضيين، وأن حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، كما عودنا دائماً على استقبال أبطال الخليج، قبل أن يجف عرقهم تثميناً لهذا الإنجاز الكبير مفخرة لكل رياضي.

وأضاف: فخورون أيضاً بهذا الجيل الذي عودنا على الوصول إلى منصات التتويج، وأن كأس الخليج ذهبت لمن يستحق ونتطلع للمزيد من النجاحات من جيل الإنجازات، وأن استقبال صاحب السمو رئيس الدولة أكبر تكريم لأبنائه اللاعبين، والذي يعد حافزاً لهم لرفع علم الدولة عالياً خفاقاً في المحافل القارية والدولية المقبلة.

وأضاف: لابد من الإشادة بجمهورنا الوفي الذي وقف وقفة رجل واحد خلف «الأبيض» حتى تحقق الإنجاز، وأن الجمهور تحمل مشقة السفر إلى المنامة وقطع المسافات الطويلة عبر البر، من أجل إلهاب حماسة اللاعبين، والذين كانوا على العهد بهم بالوصول إلى منصة تتويج «خليجي 21». وقال أمين عام الهيئة إن التلاحم الكبير من جميع شرائح مجتمعنا مع منتخبنا الوطني لم نر له مثيلاً من قبل، وأن أبناء الإمارات مقصرون تجاه شيوخنا، نظراً لأن القيادة عملت على توفير كل شيء لنا.

وأشار إلى أن استقبال صاحب السمو رئيس الدولة بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم رسالة من قيادتنا الرشيدة لأبنائها، بأن يبذلوا كل قطرة عرق من أجل إعلاء شأن الدولة، خاصة أنها جاءت من الوالد والقائد والمعلم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا