الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أحلام زايد تتحقق

أحلام زايد تتحقق
4 نوفمبر 2018 02:18

القيادة الحكيمة حريصة دوماً على تقدير كل مجتهد ومبدع ومبتكر، لتشجيع الكفاءات الشابة في كل قطاع للمساهمة بفعالية في مسيرة التنمية والإنجازات. وفريق المهندسين الذين بنوا وأطلقوا بنجاح القمر الاصطناعي «خليفة سات»، الأسبوع الماضي، يستحقون بجدارة، التهنئة والإشادة لأنهم «مبعث فخر واعتزاز لقيادتهم وشعبهم وأمتهم»، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
واستقبال سموهما الفريق، أمس، تعبير جليل عن حجم الإنجاز الذي تحقق بفضل هذه الطاقات الوطنية المبدعة التي تسهم، مع أبناء هذا الجيل المميز، في وضع الإمارات بالمكانة التي تستحقها على خريطة الدول المتقدمة.
والدول لا تصل للفضاء من فراغ، بل إن نجاحها في الوصول بأقمار اصطناعية مثل «خليفة سات» (الاثنين الماضي) أو برواد فضاء مثل هزاع المنصوري وسلطان النيادي (أبريل المقبل)، يمثل ذروة إنجازات كبرى تحققت في قطاعات شتى.
وبناء على خبرات من سبقونا، فإن كل إنجاز تحققه الدول في الفضاء، يثمر على الأرض نجاحات كبرى يستفيد منها الجميع، لأنها منظومة متكاملة.
لقد راهنت القيادة الحكيمة على الكفاءات المواطنة، ومنحتها الثقة والدعم والتشجيع، وها هي النتائج طيبة ومذهلة وواعدة.. تماماً مثلما كان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، يأمل ويحلم للوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©