• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

محمد بن سعود: يوم العز والكرامة والتعاضد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

رأس الخيمة (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أن اليوم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم العز الذي تتجلى فيه معاني العزة والكرامة، ومعاني الحضارة والتقدم والإنجاز، ومعاني العزيمة والوحدة والتعاضد.

وقال سموه في كلمة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة: ها هو اليوم الوطني السادس والأربعون يطل مشرقاً رائعاً بدلالاته ومعانيه، ففيه نجدد العهد والولاء لقائد المسيرة وراعي نهضتها، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – القائد الذي سار على نهج الآباء المؤسسين، والذي تابع مسيرة الوالد المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، فكان وما زال خير خلف لخير سلف.

نحن اليوم نحتفل بيومنا الوطني الذي يعبر عن مشاعر الفخر والاعتزاز بتجربتنا الاتحادية التي صار يشار إليها بالبنان. ولا بد أيضاً أن نؤكد على مدى التطور الذي وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة في الإنجازات التي لا تعد ولا تحصى، كل ذلك وفق استراتيجيات فائقة الدقة ومنهجيات تحيط بالحاضر وتأخذ بعين الاعتبار للمستقبل، وذلك بهدف الوصول بهذا الوطن إلى أفضل المراتب المتقدمة اقتصادياً وسياسياً وتجارياً وعمرانياً وسياحياً وعلمياً وثقافياً، وقبل ذلك كله العمل على بناء الإنسان وحمايته والوقوف إلى جانبه.

لقد تحققت هذه النهضة الاستثنائية بفضل الله عز وجل، وفضل القيادة الرشيدة التي أرست قواعد كانت مهاداً صلباً للتقدم والحضارة والازدهار، سيبقى اليوم الوطني رمزاً عامراً بالدلالات التي طبعت على صدر شعب الإمارات كله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا