الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الغرير للتعليم» تطلق برنامجاً للمفكرين اليافعين

«الغرير للتعليم» تطلق برنامجاً للمفكرين اليافعين
4 نوفمبر 2018 01:46

دبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم برنامج الغرير للمفكرين اليافعين في الدولة بهدف تمكين الشباب الإماراتي من تحقيق إمكاناته، وتعزيز اطلاعه على الوظائف والصناعات المستقبلية، وتطوير المهارات التي يتطلبها أصحاب العمل.
ويوفر برنامج الغرير للمفكرين اليافعين القائم على التكنولوجيا للطلبة الإماراتيين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة معلومات حول الخيارات الجامعية والمهنية المتاحة لهم، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات مدروسة بشأن مستقبلهم المهني، والمساهمة بفعالية في سوق العمل المستقبلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وكانت مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم وقّعت مذكرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، بشأن التعاون المشترك في دعم الشباب الإماراتي بدءاً من مراحل التعليم، وحتى مرحلة التوظيف. وتشمل الشراكة تنظيم ورشات عمل ومنتديات وجلسات إعلامية ومناقشات رفيعة المستوى ودورات تدريبية في جميع أنحاء البلاد. وأشاد معالي ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، لدى توقيع اتفاقية الشراكة، بالدور الوطني الذي تقوم به مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم في توفير الفرص التعليمية للشباب الإماراتي وتأهيلهم أكاديمياً لتعزيز فرصهم في الانضمام إلى الوظائف المتاحة في سوق العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©