• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016

ابتكارات تكنولوجية ترسم معالم المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

انطلق منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 مؤخراً في مدينة لشبونة البرتغالية، حيث كشفت الشركة الكورية عن مجموعة من الابتكارات المميزة، القادرة على صنع فارق هادف في حياة المستخدمين. وذلك من خلال منتجات أكثر ذكاءً كان لها دور كبير في رسم معالم مستقبل الحياة البشرية. حيث أكدت الشركة تعاونها المستمر والحثيث مع أهم وأبرز الجهات الرسمية والخاصة التي تشاطرها نفس التوجه، وذلك بهدف الوصول إلى مستقبل أكثر ذكاءً واتصالاً شبكياً في الشرق الأوسط.

الترفيه المنزلي

قامت الشركة الكورية خلال بداية العام الحالي، بتحديد المعايير المستقبلية لتجربة المشاهدة الفائقة والتي تصل إلى درجة أقرب للواقع. حيث طرحت سامسونج الجيل الجديد من تلفزيوناتها الأكثر ذكاءً والمصممة على أحد أفضل أنظمة تشغيل التلفاز «تايزن»، والخاص بالشركة وتلفزيوناتها بشكل خاص. حيث يوفر نظام التشغيل الذكي عشرات الميزات والإمكانيات الفائقة، حيث يمكّن مستخدميه من الوصول بسرعة إلى المحتوى والخدمات المفضلة، مثل الأفلام، البرامج، الصور، الألعاب والتطبيقات... وغيرها.

ومع الجيل الجديد من تلفزيونات الشركة، لم يعد هناك حاجة لاستخدام العديد من أجهزة التحكم عن بعد، حيث يقوم التلفزيون الذكي بالتعرف أوتوماتيكياً على نوع الجهاز، والألعاب، والمحتوى، ونظام المسرح المنزلي، التي تتصل بالتلفزيون بشكل مباشر، كما يسمح للمستخدم بالتحكم بالأجهزة المرتبطة بالتلفاز باستخدام الأجهزة الذكية للتحكم عن بعد وبدون الحاجة إلى أي إعدادات تثبيت مسبقة.

الاتصالات المتنقلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا