السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

«خليفة الإنسانية» تغيث 12 قرية في سقطرى

«خليفة الإنسانية» تغيث 12 قرية في سقطرى
4 نوفمبر 2018 00:18

سقطرى (الاتحاد)

واصلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إيصال المساعدات الإغاثية إلى المناطق المتضررة جراء الفيضانات والأعاصير التي ضربت أرخبيل سقطرى منتصف أكتوبر الماضي، ووزعت مؤسسة «خليفة الإنسانية» 153 سلة غذائية على الأهالي في مناطق بمديرية «قلنسية» وذلك تواصلاً للحملة الإغاثية التي أطلقتها المؤسسة لمساعدة الأسر المحتاجة جراء عاصفة «لبان» الأخيرة.
واستهدفت الحملة الإغاثية الأسر القاطنة في مناطق «محضهر ومعارق ومقتبهر ومصالف ومشرب وقابها وكاف جردة وعدهو وتمحك ودقبهو وروهن» في الأطراف الغربية للأرخبيل. وأشار أمين عام مديرية «قلنسية» عيسى سعيد، بالفرق الإغاثية الإماراتية التي عملت على إيصال المساعدات الإنسانية إلى عدة مناطق في الأرخبيل وتسليمها إلى جميع الأسر، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتواجد بشكل مستمر لتقديم العون والمساندة لأبناء أرخبيل سقطرى عبر حزمة المشاريع التنموية التي تنفذها في مختلف المجالات، مضيفاً أن أبناء سقطرى لن ينسوا المواقف الإنسانية التي تبذلها الإمارات في جميع المواقف، وفي أشد الظروف التي يعيشها الأرخبيل واليمن بشكل عام.
ومن جانبه، عبر سليمان شلولها عن تقديره للجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير الخدمات لأهالي جزيرة سقطرى وتقديم المساعدات الإنسانية. وأعرب أهالي سقطرى عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الإمارات عبر مؤسسة «خليفة الإنسانية» وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية على استمرار تقديم المساعدات الإنسانية وتوفير الخدمات والمشاريع التنموية والخدمية لأبناء سقطرى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©