السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«البرق ديجيتال» تطرح خدمة تحديد الوجهات عبر الموبايل

«البرق ديجيتال» تطرح خدمة تحديد الوجهات عبر الموبايل
31 أكتوبر 2010 21:21
وقعت شركة البرق ديجيتال عقدا حصريا مع شركة Whatamap الفنلندية، المتخصصة في رسم الخرائط المتنقلة، لتقديم خدمة تتيح للمستهلكين طرقا مبتكرة لتحديد وجهاتهم والتنقل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتيح هذه الخدمة Mobile Mapping لجميع المستهلكين تنزيل معلومات محددة من خرائط وأدلة وعروض ترويجية لأي هاتف محمول، أثناء زيارة أي من مراكز التسوق أو المعارض أو الأماكن الترفيهية والأماكن العامة. وقال ريكي غاي المدير التنفيذي لمجموعة الإعلام الرقمي في شركة أبوظبي للإعلام: “نحن فخورون بأن نكون في طليعة التطور والابتكار، لنقدم منصات جديدة في عالم اللافتات الرقمية والإعلام الرقمي ديجيتال آوت أوف هوم”. وأضاف: “إن متابعة التطورات والحلول المبتكرة هي جزء لا يتجزأ من البرق ديجيتال فخدمة Mobile mapping تعمل على إيجاد فرص فريدة من نوعها لايجاد همزة وصل بين التسوق وسهولة الوصول لأماكن التسوق”. وزاد قائلا “نقوم بتشغيل خدمة Whatamap خلال هذا الشهر في “دبي فيستيفال سيتي”، عن طريق وحدات للإعلام الرقمي (DMUs) تتألف من شبكة من الشاشات التفاعلية مزودة بنوعين من الشاشات الأولى بقياس 65 بوصة عالية الوضوح تستخدم لعرض الإعلانات الخاصة بالمركز التجاري والأخرى شاشات تفاعلية بقياس 22 بوصة تعمل باللمس ومهمتها مساعدة المتسوقين على تحديد وجهاتهم التسوقية والتنقل بالمركز التجاري بطريقة أسهل. ومن جانبه، قال أندرو وود مدير عام شركة أبوظبي ديجيتال اوت اوف هوم DOOH: “البرق ديجيتال هو الخيار الأمثل للمستهلكين للاستمتاع برحلة التسوق. إن استخدام Whatamap سيكون له تأثير إيجابي على الشركاء والمعلنين، حيث يمكنهم من التواصل مع المتسوقين ومساعدتهم في المكان والوقت المناسب على قراراتهم بالشراء والعودة مرة أخرى”. وقال : إن دمج Mobile Mapping إلى منصة DMU يساعد البرق على تحفيز استخدام الدليل التفاعلي لمراكز التسوق ويقدم إمكانيات جديدة للمعلنين بالتواصل مع المستهلكين عن طريق الموبايل حتى بعد خروجهم من مركز التسوق، وقد تكنولوجيا Whatamap أزالت حاجز التطبيقات الحصرية للهواتف المحمولة لتعمل على جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة”. وقالت أنتي سارينين، الرئيس التنفيذي لـ Whatamp.com المحدودة: “نحن نرى قيمة كبيرة في تمكين مراكز التسوق على التفاعل مع المستهلكين عبر برامجنا الرقمية والمحمولة”. وأضافت: “يسرنا أن نكون شركاء على هذا المستوى العالي من الالتزام مع البرق ونحن على استعداد لإظهار كيفية تخصيص التكنولوجيا الرقمية في الإعلام الرقمي ديجيتال آوت أوف هوم لإنشاء علاقة فريدة من نوعها وذات مغزى بين المعلنين والمستهلكين، لعرض قوة هذا النظام”.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©