• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سقوط عصابة سرقة عملاء البنوك بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

أحمد مرسي

(الشارقة – الاتحاد)

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة من الإيقاع بعصابة تضم شخصين من الجنسية العربية تخصصا في سرقة عملاء البنوك وامتد نشاطهما إلى عدد من إمارات الدولة.

وقال العقيد إبراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة بشرطة الشارقة: وردت عدة بلاغات إلى شرطة الشارقة من قبل عملاء البنوك تفيد بتعرضهم للسرقة بعد قيامهم بسحب مبالغ مالية وفي أثناء عودتهم إلى مقار عملهم أو سكنهم لم يعثروا على هذه الأموال بعد تركها داخل السيارة وفق ما ورد في معظم البلاغات.

وأضاف: تم تشكيل فريق أمني ووضع خطة بحث لتعقب مرتكبي هذه الجرائم ومن خلال البحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هوية شخصين يشتبه بأنهما على صلة بالجرائم المذكورة وتم إعداد كمين محكم لهما والقبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بارتكاب عدد من جرائم السرقة من عملاء البنوك وتبين أنهما قادمان إلى الدولة بتأشيرات زيارة.

وأكد مدير التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة أن شرطة الشارقة ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال الخارجة عن القانون.

وطالب العقيد العاجل عملاء البنوك باتخاذ الحيطة والحذر وحفظ الأموال في مكان آمن حتى لا يسهل الوصول إليها وسرقتها، وطالب العملاء الذين يقومون بنقل أموالهم لإيداعها في حسابهم الخاص إلى القيام بذلك عبر عمليات البنك الآلية، وفي حال دعت الضرورة الاستعانة بشركات متخصصة في نقل الأموال تتوافر لديها كل الاحتياطات الأمنية اللازمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض