• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

مكتوم بن محمد: خطى واثقة نحو مستقبل آمن مُزدهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، في كلمة لمجلة درع الوطن، بمناسبة اليوم الوطني الـ46: «إن مسيرة الاتحاد التي نفاخر بها الدنيا، تسير اليوم، بفضل قيادتنا الحكيمة، بخطى واثقة نحو مستقبل آمن مُزدهر».

وقال سموه: «نحتفل اليوم بالذكرى الـ46 لقيام اتحاد دولة الإمارات، وهي ذكرى عزيزة على قلب كل إماراتي، وكل شخص يقيم على أرضنا، ففي مثل هذا اليوم بدأت مسيرة التنمية الشاملة التي قادها المغفور لهم بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخوه ورفيق دربه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، والآباء المؤسسون، طيب الله ثراهم، متكبدين المشاق والمسؤوليات الجسام، وهم يبنون هذا الوطن، على أسس متينة وراسخة، ليعيش حراً موحداً شامخاً».

وأكد سموه أن ذكرى اليوم الوطني الـ46 تتزامن مع توجيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتماد عام 2018 «عام زايد» الذي نستذكر فيه نهج زايد وحكمته وسداد رأيه، وقيادته الفريدة وأياديه البيضاء الخيّرة التي جعلت الإمارات مركزاً للعطاء في كل بقعة في العالم.

وقال سموه: «إن مسيرة الاتحاد التي نفاخر بها الدنيا، تسير اليوم، بفضل قيادتنا الحكيمة، بخطى واثقة نحو مستقبل آمن مُزدهر، صانته وتصونه دماء أبنائه من الشهداء الذين قدموا أرواحهم الطاهرة في سبيل الوطن، ورفعة رايته، ليخلّد التاريخُ بطولاتهم وتضحياتهم العظيمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا