• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اختتام الفعاليات وسط مشاركات واسعة

سيدات الغربية «نجمات» آخر أيام «ليوا للرطب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت أمس فعاليات مهرجان ليوا للرطب في دورته الحادية عشرة، وسط مشاركة العديد من المؤسسات والهيئات المجتمعية والحكومية، إلى جانب أجنحة فنانين ومبدعين من مختلف أنحاء الإمارات، جاؤوا ليتركوا بصمتهم الخاصة في المهرجان.

وكرمت اللجنة المنظمة الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات مزاينة الرطب لفئة الفرض، ومسابقتي أجمل مجسم تراثي وأطول نخلة، واستحوذت سيدات «المنطقة الغربية» على غالبية الجوائز، حيث تقدمت روضة المزروعي الفائزين في مسابقة رطب الفرض، فيما ذهب لقب أجمل مجسم تراثي لقماشة المنصوري، وسجل المزارع خميس المزروعي تقدمه في مسابقة أطول نخلة لعام 2015.

وأسفرت نتائج مسابقة الفرض عن فوز روضة علي المزروعي بالمركز الأول، وجاء مطر علي الشامسي في المركز الثاني، والمركز الثالث محمد سعيد المرر، والمركز الرابع روضة مبارك المرر، المركز الخامس عفراء سلطان المرر، المركز السادس حمد علي المزروعي، المركز السابع سالم ملهي المزروعي، المركز الثامن سعيد سالم المنصوري، المركز التاسع خميس علي المرر، وفي المركز العاشر ريسة محمد المري.

وفي مسابقة أجمل مجسم تراثي لعام 2015، حصلت على المركز الأول قماشة محمد المنصوري، وفازت بالمركز الثاني ميره أحمد المزروعي، وجاءت سالمه خلفان المزروعي في المركز الثالث، والمركز الرابع موزة مكتوم المزروعي، المركز الخامس مريم محمد المزروعي، المركز السادس شماء سعيد المرر، والمركز السابع ميثاء أحمد المزروعي، والمركز الثامن محمد مبارك الراشدي، المركز التاسع عائشة محمد المرر، أما المركز العاشر فكان لحمده سعيد المنصوري.

وكانت نتائج مسابقة أطول نخلة لعام 2015 قد تكللت بفوز خميس خليفة المزروعي في المركز الأول، وفي المركز الثاني علي المزروعي، وكان محمد علي المرر قد حصل على المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض