• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

من تنظيم «براند دبي»، بالشراكة مع «مِراس»

«دبي كانْفَس» يشهد تألق مواهب إماراتية شابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

تشهد النسخة الثالثة من مهرجان «دبي كانْفَس» للرسم ثلاثي الأبعاد الذي ينظمه «براند دبي»، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي بالشراكة مع «مِراس»، مشاركة أربع فنانات إماراتيات بجانب 25 فناناً عالمياً من أشهر مبدعي فن الرسم ثلاثي الأبعاد من مختلف أرجاء العالم، وذلك خلال الحدث الذي يقام من الأول وحتى السابع من شهر مارس المقبل في منطقة «سيتي ووك» بدبي.

وتسعى الفنانات الإماراتيات من وراء المشاركة إلى اكتساب الخبرات والتعرف إلى التقنيات الحديثة من خلال التواصل المباشر مع الفنانين العالميين.

صقل الموهبة

عائشة بن كلّي، مدير مشروع «دبي كانْفَس» أعربت عن سعادتها بتواجد أربع فنانات من بنات الإمارات بين هذه النخبة المشاركة في فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان، مشيرة إلى سعي «براند دبي» المتواصل إلى رعاية فناني الإمارات والعمل على تعزيز تواجداهم في كافة الفعاليات والمبادرات التي ينظمها بهدف المساهمة في صقل موهبتهم الفنية وتوفير الفرصة تلو الأخرى لهم لاكتساب المزيد من الخبرات والاطلاع على الاتجاهات الفنية الحديثة.

وقالت بن كلّي: «خلال كافة مبادراته ومشروعاته المنتشرة في الإمارة، يحرص «براند دبي» على توفير سبل الدعم المختلفة للفنانين الإماراتيين الشباب ومنحهم الفرصة لإبراز المكنون الإبداعي لديهم، وذلك في إطار خططه الهادفة إلى رعاية المواهب الوطنية الشابة وتقديم كافة أشكال العون لها لتعزيز مشاركتها في المشهد الإبداعي الإماراتي، لما له من كبير الأثر في إبراز القدرات الخلاقة لأبناء بنات الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا