• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محاكم دبي تنظم 168 دورة تدريبية لموظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) نظم قسم تنمية واستثمار الموارد البشرية بمحاكم دبي 168 دورة تدريبية خلال النصف الأول من عام 2015، استهدفت جميع الموظفين، وذلك لتثقيفهم وتزويدهم بالمعارف العلمية، ولتحسين مهاراتهم وقدراتهم العملية، وتغير سلوكياتهم واتجاهاتهم بشكل إيجابي، ولتشجيع البيئة الداخلية المحفزة على الإبداع والتميز الذي يسهم في الارتقاء بالأداء العام.

وأشار عبدالواحد كلداري مدير إدارة الموارد البشرية بمحاكم دبي، إلى أن الدورات التدريبية يتم تقديمها من خلال جهود وخطط منظمة لمجالات عدة، منها الإدارية والقانونية والمالية، والحاسب الآلي، وتشمل العاملين في جميع الأقسام والإدارات التابعة لمحاكم دبي، وأنه يتم إجراء الدورات التدريبية في داخل محاكم دبي وخارجها.

من جانبه، أوضح محمد عبدالله رئيس قسم تنمية واستثمار الموارد البشرية بمحاكم دبي، أن جهة العمل تعمل على توفير الدورات التدريبية الملائمة لمجال عمل كل فرد يعمل لديها، والموظف من جهته يلتزم بحضور تلك الدورات والإفادة القصوى منها، وكذلك تطبيق ما تم تعلمه بكل فاعلية.

وأشارت نورة المهيري رئيس شعبة تنفيذ التدريب، إلى أن هناك مبادرات أخرى إضافة إلى الدورات التدريبية، كمبادرة «كنز المعرفة » التي تهدف إلى التطوير المعرفي لتصبح مكتبة معرفية يمكن للجميع الاستفادة منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض