• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفاة 3 أشخاص بينهم امرأة وإصابة 16 آخرين بحادثين في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد)- لقيت امرأة آسيوية الجنسية تدعى “م.ف 27 عاماً” وعربي الجنسية يدعى “ن.س 26 عاماً” مصرعهما، فيما تعرض 5 آخرون من جنسيات مختلفة لإصابات متفاوتة بعد تعرضهم لحادث تصادم بإحدى الطرق برأس الخيمة.

وأشار المقدم أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة بالإنابة، إلى أنه بينما كان المتوفيين برفقة كلاً من “س.أ 38 عاماً– أجنبي الجنسية” و “أ.س 30 عاماً أجنبي الجنسية” و”أ.ب 32 عاماً أسيوية الجنسية” ونتيجة للسرعة الزائدة التي كانت تسير بها المركبة أثناء سيرها على دوار السفينة، انحرفت ولم يتمكن سائقها من السيطرة على مقودها، مما أدى إلى اصطدامه بعدة حواجز ومطاعم، ثم اصطدامه بمركبة ثقيلة كانت متوقفة على جانب الطريق وإصابة راكبيها من الجنسية الأسيوية بإصابات متفاوتة، بالإضافة إلى إصابة جميع ركاب المركبة الأولى، وإحداث أضرار مادية جسيمة على المركبة.

وأضاف النقبي: على الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ لمكان الحادث، وتم نقل المتوفيين والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

من جانب آخر، لقي مواطن يدعى “أ.ع.خ 30 عاماً” مصرعه متأثراً بجروحه العميقة بعد تعرضه لحادث انحراف وتدهور مركبته بإحدى الطرق برأس الخيمة، فيما أصيب 11 شخصاً، بينهم أطفال بإصابات بليغة ومتوسطة.

ويشير مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة، إلى أن الحادث وقع، بينما كان المواطن يسير بمساره الصحيح بأحد الطرق، برفقة عائلته. حيث تفاجأ بانحراف إحدى الشاحنات بشكل مفاجئ وحاول تفاديها، إلا أنه انحرف، ثم تدهورت المركبة عدة مرات.

وأسفر عن وفاة المواطن على الفور وإصابة عائلته بإصابات متفاوتة، وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ لمكان الحادث، ونقلهم جميعاً للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولفت المقدم أحمد الصم إلى أنه تم تحويل ملف الحادثين للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، فيما جدد نداءه لجميع قائدي المركبات، وخاصة الشاحنات، بضرورة اتباعهم للقواعد والأنظمة المرورية المعمول بها على مستوى الدولة وعدم التهاون بها، للحفاظ على أرواحهم وأرواح الجميع، مؤكداً حرص إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة على توعية جميع السائقين على مدار العام بالنتائج الوخيمة التي قد يتعرضون لها نتيجة عدم اتباعهم وعدم التزامهم بالقواعد المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض