• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في أمسية لشاعرات العين

الوطن يتسيّد القصيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لدائرة الثقافة والإعلام في الشارقة لشهر يوليو الحالي، نظم مركز الشارقة للشعر الشعبي، مساء أمس الأول «الأربعاء»، منتدى لشاعرات العين ضمن منتدى شاعرات الإمارات، أحيتها الشاعرات: مولاف، ومضه، نجاة الظاهري، ومهرة، على مسرح مؤسسة التنمية الأسرية في مدينة العين.

وأوضحت الشاعرة مريم النقبي في تقديمها للأمسية، أن «منتدى شاعرات الإمارات في صدد تنظيم سلسلة من الأمسيات والفعاليات والأنشطة الخاصة بالشاعرات في جميع إمارات الدولة ومناطقها المختلفة، وذلك إيماناً من المسؤولين في دائرة الثقافة والإعلام والمنتدى الشعري بأهمية الوصول للمبدع، وخلق جسر التواصل، وإبراز الإبداع الشعري النسائي في الإمارات، وتقديمه بصورة تليق بمكانة الشاعر في المجتمع، وأهمية تواصله وإثرائه للمشهد الثقافي بشكل عام والشعري بشكل خاص». حضر الوطن بقوة في قصائد الشاعرات، وحظي بالنصيب الأكبر من اهتمامهن، وبدا واضحاً حجم الفخار الذي يلف الشاعرة وهي تحكي علاقتها بوطنها. آلقت الشاعرات قصائدهن على التوالي: الشاعرة مولاف،

الشاعرة ومضة، الشاعرة مهرة، واختتمت الأمسية الشاعرة نجاة الظاهري،

وفي ختام الأمسية، كرمت اللجنة المنظمة لمنتدى شاعرات الإمارات باسم دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة ومركز الشارقة للشعر الشعبي، الشاعرات المشاركات في المنتدى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا