• الأحد 02 ذي القعدة 1439هـ - 15 يوليو 2018م

12 مؤسسة حكومية ضمن البرنامج

36 مذكرة تفاهم في برنامج «مسرعات دبي المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

آمنة الكتبي (دبي)

اكد خلفان بالهول، المدير التنفيذي لمسرعات دبي المستقبل: أن برنامج «مسرعات دبي المستقبل» حقق في الدورات السابقة نجاحاً لافتاً على صعيد عدد الجهات الحكومية المشاركة ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع الشركات الابتكارية للعمل على حلول مستقبلية مبتكرة تشكل فرصاً لتحقيق الاستدامة في النمو والتقدم في مسيرة تعزيز الرفاه في المجتمعات. جاء ذلك أمس خلال الجولة الإعلامية في برنامج مسرعات دبي المستقبل.

وقال بالهول: يواصل برنامج مسرعات دبي المستقبل في دورته الثالثة مسيرة نجاحه وتميزه في تعزيز الشراكة والتعاون بين الجهات الحكومية، مبيناً أنه بلغ عدد المؤسسات والجهات الحكومية 12 مؤسسة ضمن برنامج مسرعات دبي، مبيناً أن الأفكار المطروحة تتواكب مع استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة والتي تؤثر على القطاعات الاستراتيجية والأكثر ارتباطاً بحياة الإنسان مثل: الصحة والتعليم والنقل وغيرها.

وأضاف: تم في ختام هذه الدورة التي شارك فيها 47 شركة ابتكار عالمية، منها 9 شركات من دولة الإمارات، توقيع أكثر من 36 مذكرة تفاهم هدفها مواصلة العمل على استكشاف وتطوير حلول إبداعية ومستدامة للتحديات التي تواجه المجتمعات الإنسانية في المستقبل.

وأشار إلى أنه خلال الدورة الثالثة من البرنامج، ستقوم الجهات الحكومية المشاركة ببحث عدد من التحديات، والعمل مع الشركات الابتكارية لإيجاد حلول مستدامة لها، وتحولها إلى فرص تدعم الجهود لتخطي التحديات الاستراتيجية في القطاعات الحيوية.

وأضاف أن الهدف هو مناقشة الأفكار المبتكرة ووضع الرؤى حول شكل مستقبل القطاعات الحيوية، والعمل على ابتكار حلول فاعلة للتحديات التي ستواجه المجتمعات في المستقبل، وتحويلها إلى فرص تحفز مسيرة تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وإيجاد مستقبل أفضل للأجيال المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا