• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سهيل النوبي أفضل لاعبي «السماوي»

بني ياس يتعادل مع ألزيره الإسباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

تعادل بني ياس مع فريق ألزيره الإسباني 1 - 1 في المباراة الودية التي جرت ليلة أمس الأول على ملعب لويس سونير التابع للنادي الأخير في إسبانيا، وهي البروفة الودية الأولى التي يشهدها معسكر السماوي في إسبانيا وجاءت أحداثها حافلة بالنزعات الخططية والتكتيكية.

وكان السماوي البادئ بالتسجيل بواسطة اللاعب جاسم جوهر في وقت مبكر من عمر المباراة التي شهدت إراحة خمسة لاعبين من الصف الأول هم محسن الهاشمي، محمد جابر، عامر عبدالرحمن، حبوش صالح ومارك ميليجان، في حين ضمت التشكيلة الأساسية للفريق كلاً من محمد خلف، أحمد دادا، حسن المحرمي، ثامر محمد، درويش محمد، محمد العامري، خميس صالح، سهيل النوبي، جاسم جوهر، طالب سالم ومحمد ناصر.

وأعقب هدف التقدم للسماوي محاولات دؤوبة من الفريق الإسباني لمعادلة النتيجة في ظل قيام لويس جارسيا المدير الفني بإجراء عدة تبديلات على صفوف بني ياس شملت مختلف الخطوط، إذ أشرك كل من يوسف جابر، محمد عبيد، عبدالسلام محمد، محمد كعمس، حسن الشاطري في الشوط الثاني للمباراة التي شهدت إهدار يوسف جابر ركلة جزاء.

وبدا واضحاً تركيز لويس جارسيا على تجربة العديد من اللاعبين الشباب والذين قام بترفيعهم منذ بدء التحضيرات للوقوف على حضورهم الفني، حيث نال أداء هؤلاء اللاعبين إشادة أعضاء الجهاز الفني، الذي قام باختيار اللاعب الصاعد سهيل النوبي كأحسن لاعب في المباراة إثر تألقه في الشق الهجومي، وهو الذي ينتظره مستقبل باهر مع السماوي في الموسم المقبل بحسب التوقعات، في حين تم منح الأسترالي مارك ميليجان جائزة أفضل محترف في الأسبوع الحالي بفضل انضباطه الشديد سواء خلال التدريبات أو خارجها.

يذكر أن السماوي سبق له خوض مواجهتين وديتين أمام التعاون السعودي وهيرنيفين الهولندي في الشق الأول من المعسكر الخارجي الذي أقامه في هولندا لمدة أسبوع، إذ تعادل في المباراة الأولى 2-2 قبل أن يخسر الثانية بهدفين نظيفين. ومن المنتظر أن يخوض ثلاث مواجهات أخرى في معسكره الإسباني أمام ليفانتي وهيركوليس وفالنسيا قبل أن يعود إلى أبوظبي للمشاركة في الدورة الودية التي ينظمها النادي ويختتم بها تحضيراته للموسم الكروي المقبل. وقدم محمد عيضة بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم رئيس البعثة ولويس جارسيا المدير الفني، درعا تذكاريا إلى إدارة نادي ألزيره، وذلك تقديراً من بعثة السماوي على حفاوة الضيافة التي أبداها النادي الإسباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا