• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مال الله والبلوشي يرفعان رصيد الميداليات

الإمارات تغرد في لوس أنجلوس بـ «ذهبيتين وبرونزية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

أسامة أحمد، همام الطوخي «لوس أنجلوس»

أضاف منتخبنا الوطني للإعاقة الذهنية إنجازاً جديداً في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، التي تستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأميركية، حيث تألق اللاعبون أمس الأول بحصد ذهبيتين في ألعاب القوى وكرة الريشة الطائرة، وبرونزية الدراجات، وجاءت البداية مع حارب مال الله «غزال فرسان الإرادة» في تحدي سباق 200 متر معتلياً الصدارة منذ ضربة البداية، لينتزع الذهبية عن جدارة واستحقاق فيما سار حسن البلوشي على الدرب نفسه مكرراً مشهد الذهب في فردي كرة الريشة الطائرة، كما فاز موسى موسى البلوشي ببرونزية الدراجات لمسافة 5 كيلو عكس عقارب الساعة.

وأهدت بعثة منتخبنا الوطني الإنجاز الجديد إلى القيادة الرشيدة التي أولت الرياضة على الصعد والمستويات كافة اهتماماً وعناية خاصة.

من جانبه ثمّن محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي عضو المجلس الدولي للأولمبياد الخاص، الإنجاز الجديد الذي حققه «فرسان الإرادة» الذي يعد ثمرة الاهتمام الكبير الذي ظلت توليه القيادة الرشيدة لهذه الشريحة الفاعلة في المجتمع، مبيناً أن ذهبيتي «أم الألعاب» وكرة الريشة الطائرة وبرونزية الدراجات دفعة معنوية كبيرة لبقية اللاعبين المشاركين في الألعاب الأخرى من أجل السير على الدرب نفسه.

وقال الهاملي: «الإنجاز الجديد يضاعف من مسؤولية بقية اللاعبين من أجل رسم صورة طيبة لرياضة الإعاقة الذهنية بالدولة، والتي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام في ظل النقلة النوعية التي يشهدها الأولمبياد الخاص الإماراتي، بعدما تبوأ مكانة مرموقة في خريطة الإعاقة الذهنية العالمية».

وأشاد الهاملي في ختام حديثه بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون الموجودون في ألعاب لوس أنجلوس وأجهزتهم الفنية والإدارية، من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهلهم لتحقيق طموحهم المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا