• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجزيرة يكسب الفجيرة بهدفي الرواحي والعطاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تغلب نادي الجزيرة على الفجيرة 2-1 في أولى مبارياته التحضيرية أمس الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة النمساوية فيينا، سجل أهداف الجزيرة أحمد العطاس وسعيد الرواحي، وسجل للفجيرة يوسف خلفان. ودفع آبل براجا مدرب الجزيرة بتشكيلتين مختلفتين، حيث بدأ اللقاء بتشكيلة شبه أساسية، فيما أجرى العديد من التغييرات في الشوط الثاني لتجربة اللاعبين الشبان، فيما خاض إيفان هاشيك، مدرب الفجيرة، اللقاء بتشكيلة أساسية ولم يجر العديد من التغييرات إلا في النصف الثاني للشوط الثاني.

تقدم الجزيرة بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق أحمد العطاس بمجهود فردي راوغ على أثره المدافع وسدد قوية على يسار حارس المرمى، قبل أن يستغل الفجيرة كرة مرتدة في الدقيقة 25 ليعدل النتيجة، وأستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة، عندما نفذ سلطان برغش ضربة حرة سددها قوية لترتد من الحارس لتصل لسعيد الرواحي الذي أكملها في الشباك ليسجل الهدف الثاني لفخر أبوظبي.

وأكد أحمد سعيد مشرف فريق الجزيرة أن ما قدمه الفريق في الشوط الثاني من أسلوب لعب وتطبيق خطط المدرب سيشكل خطوة إيجابية للأمام ويعطي دافعا أكبر لزملائهم للتركيز وتقديم الأفضل خلال هذا الموسم.

ووجه أحمد سعيد الشكر إلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم على حرصه الدائم على متابعة الفريق خلال المعسكر وأيضا على مدار الموسم.

من جانب آخر، أكد سعيد الرواحي صاحب هدف فوز الجزيرة في مرمى الفجيرة أن الجهد المبذول من قبل اللاعبين يصب في مصلحة الجزيرة، مشيرا إلى أن تسجل هدف الفوز جاء من جهد جميع اللاعبين، مؤكداً أن القادم أفضل في الموسم الجديد، بتواجد عناصر متميزة من اللاعبين القادرين على صنع الفارق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا