• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

بلدية الحمرية: يوم الولاء والانتماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

أعرب مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، عن اعتزاز وفخر كل إماراتي وإماراتية بيوم الشهيد، وما يسطره من صفحة بيضاء في جبين تاريخ الإمارات الحافل بالمآثر العظيمة التي يسطرها أبناؤها فوق كل أرض وتحت كل سماء.

وأشار إلى أن المناسبة تعبر عن تجديد الولاء والانتماء للوطن وقيادته، لما تحمله من فخر واعتزاز شعب الإمارات بيوم الشهيد، والذي يحمل معاني عظيمة، ويعد يوماً وضاءً وطنياً لدولة الإمارات، لتخلد فيه، وتسطر على صفحاته، تضحيات بطولات أبنائه وبناته، وتحمل ملاحم شهدائنا الأبرار في الذين كتبوا أسماءهم بحروف من نور، لما قدموه من أجل الوطن والقيم الإنسانية والحق والشرعية .

وأشار مدير بلدية الحمرية إلى أن هذا اليوم لم يقتصر على تخصيص يوم للشهيد بل امتد لمبادرات رائدة تسعى لتخليد ذكرى الشهداء، وتساهم في تقديم الدعم اللازم لأسرة وأبناء الشهيد، وتأمين كل أوجه الرعاية والاهتمام.

جاء ذلك خلال قيام بلدية الحمرية، ظهر أمس، بتنكيس الأعلام، والوقوف دقيقة للدعاء لشهداء الوطن، بحضور حميد بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وأعضاء المجلس البلدي، ومبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، وعدد من كوادر البلدية والأهالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا