• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

المنصوري يتابع فريق 21 سنة في هولندا

«فارس الغربية» يلاقي أو إس إس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

يبدأ فارس الغربية مبارياته التجريبية اليوم عندما يلاقي فريق أو إس إس الهولندي الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الثانية في الثامنة مساء، في أولى تجارب الظفرة في معسكره الخارجي الذي استأنفه قبل أسبوع في منطقة قاردرن شرق هولندا.

وستتيح التجربة الأولى للجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي لوران بانيد مدى استفادة اللاعبين منذ بداية الإعداد في منتصف الشهر الماضي والوقوف على درجة جاهزية اللاعبين للمرحلة القادمة، وقدرات اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم من خلال عطائهم داخل الملعب، قبل المواجهة التالية التي سيخوضها الظفرة أمام أم صلال القطري يوم الجمعة المقبل. وسيمنح بانيد الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال التجربة الأولى من أجل الوقوف على مستوياتهم، وتجربة الخطط التكتيكية التي تدربوا عليها في الأيام الماضية وطريقة اللعب المعتمدة خلال الموسم الجديد، حيث بدأ العد التنازلي لبداية الموسم الجديد، وتبقت 18 يوماً على ضربة البداية حيث يخوض فارس الغربية أولى مواجهات الظفرة بدوري الخليج العربي عندما يلاقي حامل اللقب العين.

من جانب آخر طالب حمود المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة لاعبي فريق 21 سنة بالاجتهاد في التدريبات للاستفادة من المعسكر الحالي والمقام بمنطقة قاردرن شرق هولندا بالتزامن مع معسكر الفريق الأول حيث تحل البعثتان بنفس الفندق.

جاء ذلك خلال متابعته التدريب المسائي لفريق 21 سنة أمس الأول، والذي حضره بجانب خليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم وخميس المنصوري نائب رئيس الشركة مشرف الفريق الأول وحسن عباس الحمادي عضو مجلس إدارة الشركة مشرف فريق 21 وسعيد مسعود اليعقوبي إداري الفريق.

وأكد المنصوري للاعبين اهتمام مجلس إدارة النادي وثقته بإمكانيات الفريق الذي يضم العديد من اللاعبين من أصحاب المواهب والإمكانيات، لافتاً إلى أن الفريق يمكنه المنافسة على درع المسابقة لو وضع اللاعبون نصب أعينهم هذا الهدف منذ بدايتها.

وطالب المنصوري اللاعبين بالاهتمام بالنواحي التدريبية والابتعاد عن كل ما يؤثر على تركيزهم حتى يمكنهم أن يتقدموا بمستوياتهم ويصلوا إلى الفريق الأول في النادي حيث إن إدارة الأخير تضع عليهم آمالاً كبيرة وتعتبرهم نواة الفريق في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا