• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

حضور كبير لاحتفالات بلدية منطقة الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

منطقة الظفرة (الاتحاد)

شهدت الحدائق العامة والمتنزهات بمدن منطقة الظفرة في كل من مدينة زايد، المرفأ، غياثي، السلع، دلما، وصالة المناسبات في مدينة ليوا، حضوراً كبيراً من الزوار والأسر والأطفال للمشاركة في احتفالات بلدية منطقة الظفرة باليوم الوطني السادس والأربعين لاتحاد وطننا الغالي.

واستمتع الجمهور بالفقرات الوطنية والتراثية والفنية المتنوعة والتي تعبر عن فرحة الجميع باليوم الوطني والولاء للوطن وقيادتنا الرشيدة. وتضمن الاحتفال عروضاً مسرحية وألعاباً وشخصيات كرتونية تراثية، ورسماً على الوجه وتلويناً على الورق، ومسابقات ثقافية متنوعة تم خلالها توزيع هدايا على الأطفال وجوائز على الفائزين، وتم خلال الفعاليات تقديم خدمات للمشاركين والحضور. وتتواصل احتفالات البلدية التي انطلقت يوم 29 نوفمبر حتى الثالث من شهر ديسمبر، ومع اعتدال الجو ازداد عدد الحضور بالحدائق التي تزينت بتشكيلات فنية رائعة بمناسبة اليوم الوطني.

وتحرص بلدية منطقة الظفرة على تجهيز الأماكن التي تقام عليها الفعاليات والاحتفالات الوطنية والاجتماعية والثقافية، كما تهتم بالحدائق العامة وحدائق الحارات والمماشي والشواطئ والمتنزهات التي تعتبر متنفساً للسكان ومساحة لممارسة الرياضة، ولتضفي جمالاً على المدن التي تضم العديد من الحدائق العامة وحدائق الحارات والشواطئ الخلابة والتي تسهم بدورها في نشر المسطحات الخضراء للمحافظة على صحة البيئة وسلامتها. وتسعى بلدية منطقة الظفرة لتقديم خدمات مميزة وبجودة عالية، انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا