• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فلاي دبي تتوسع أفريقياً وتنطلق نحو أسمرة في أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

دبي (وام)

أضافت شركة فلاي دبي إريتريا إلى شبكة وجهاتها في أفريقيا، بتسيير رحلات مباشرة بين دبي والعاصمة أسمرة بدءاً من 25 أكتوبر القادم بمعدل أربع رحلات أسبوعية.

وقالت الشركة في بيان صحفي، تمثل هذه الرحلات أول ربط مباشر بين إريتريا ودولة الإمارات، وتعد الوجهة الأفريقية الثانية، هذا العام بعد هارجيسا التي بدأت الرحلات إليها.

ويصل عدد رحلات فلاي دبي الأسبوعية إلى القارة الأفريقية نحو 60 رحلة وإلى 13 وجهة في أفريقيا مع انضمام أسمرة إلى وجهاتها.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي في فلاي دبي، إن الناقلة حريصة على مواكبة جهود الدولة، في دعم الدول الناشئة، خاصة في شرق أفريقيا، مشيراً إلى وصولها مؤخراً إلى بوروندي وتنزانيا وأوغندا ورواندا وصوماليلاند.

من جانبه، قال سودير سريداران نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي، إن ربط دبي بأسمرة يأتي تزامناً مع ازدياد حركة التجارة والسياحة والسفر بين دولة الإمارات وأفريقيا وبقية العالم.

وأطلقت فلاي دبي أول رحلة لها في أفريقيا إلى جيبوتي عام 2009 وتلتها أديس أبابا عام 2011، تماشياً مع العلاقات التجارية والسياحية المتنامية بين دولة الإمارات وشرق وشمال أفريقيا، وأضافت الناقلة العام الماضي 6 وجهات جديدة إلى شبكتها مع انضمام بوروندي ورواندا وأوغندا وتنزانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا