• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بن ثعلوب: محمد بن راشد قدم تجربة إدارية وتنموية رائدة يحتذى بها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل منتخب الجودو خلال معسكره التدريبي الذي يقيمه حالياً بصالة الاتحاد الرئيسية في أبوظبي، بالذكرى العاشرة لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي التي أصبحت واحدة من المدن العالمية، بعدما خطت خطوات رائعة في طريق النهضة الشامخة ضمن منظومة دولة الاتحاد العصرية، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، مبادرات صاحب السمو نائب رئيس الدولة في جميع المجالات، متمنياً له عطاءً أكبر لدولته وشعبه في العشرية المقبلة.

ووجه له الشكر على ما قدم من تجربة إدارية وحكومية وتنموية رائدة يحتذى بها خلال الفترة الماضية، وأن التطلع إلى مرحلة جديدة يسهم في إعلاء دولة الأمن والأمان في ظل قيادتها الرشيدة.

من ناحية أخرى، أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي، بانضمام نادي الشارقة لأسرة الجودو، بعد أن دشن رسمياً انطلاقة اللعبة في أروقته ضمن منظومة الألعاب الفردية، مؤكداً أن اللعبة في نادي الشارقة ستحظى باهتمام الاتحاد للمكانة المميزة التي يحظى بها النادي كحال العديد من الأندية الرئيسة التي انضمت لعضوية الاتحاد مؤخراً، والتي قدمت العديد من المواهب فوجدت اهتمام الجهاز الفني لمنتخبات الجودو، وأصبحت تشكل القاعدة الأساسية لانطلاقة اللعبة بما يواكب استراتيجية الاتحاد، القائمة علي الاهتمام بفرق المراحل العمرية.

وأضاف: «كانت بداية نادي الشارقة مكان تقدير لاعتمادها على الفئات العمرية تحت 10 سنوات، مما يسهم في صقلها وتطوير مواهبها».

وكان محمد جاسم الأمين العام المساعد عضو مجلس إدارة الاتحاد، قد نقل تحيات وشكر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، إلى الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، على الجهود المتواصلة للعمل والارتقاء بمسيرة نادي الشارقة في مختلف المجالات، وأشاد بجهود شعبة الألعاب المصاحبة بالنادي وحماسها الذي من شأنه أن يسهم في دعم مسيرة اللعبة انطلاقاً من نادي الشارقة العريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا