• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة يقف على احتياجات أندية الهواة

مسافي والتعاون.. حلة جديدة في شهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

كشف محمد عبدالله هزام الأمين العام لاتحاد الكرة عن بدء مشروع صيانة ناديي مسافي والتعاون الأسبوع المقبل، حيث يشتمل المشروع، والذي تصل مدة تنفيذه إلى نحو شهر، على تجديد أرضية الملعب الرئيسي في كل ناد إضافة إلى أعمال الصيانة الأخرى، وذلك ضمن برامج اتحاد الكرة لدعم أندية دوري الدرجة الأولى.

ووقف اتحاد الكرة على احتياجات الناديين خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول في مقر الاتحاد في دبي بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام، وسعيد المزروعي المدير التنفيذي لنادي مسافي، وأحمد حمادي رئيس اللجنة الرياضية بنادي التعاون، وهشام الزغب، مدير إدارة المشاريع في الاتحاد، وطارق الشريف المدير المالي إلى جانب ممثلي الشركة المنفذة لمشاريع الصيانة.

وذكر الظاهري أن الاجتماع هدف إلى وضع النقاط على الحروف مع المعنيين في الناديين بحضور المدراء التنفيذين حول المشروع المرتقب تنفيذه بداية من الأسبوع المقبل، وقال: «أطلعنا المسؤولين في الناديين على آلية العمل والمراحل المختلفة للمشروع الذي سيرى النور خلال شهر من بداية التنفيذ، بحضور ممثلي الشركة المنفذة والجهات الفنية من إدارة المشاريع بالاتحاد والناديين».

وأكد الظاهري حرص الاتحاد على دعم أندية الهواة من كافة الجوانب المعنوية والمادية من خلال لجنة شؤون الأندية التي قامت بعمل زيارات ميدانية للأندية المعنية والالتقاء مع المسؤولين لمعرفة احتياجاتهم والمشاكل كافة التي تواجههم من أجل وضع الحلول والخطط المناسبة من أجل تطوير العمل في الأندية وتوفير البيئة المناسبة لممارسة كرة القدم.

وحول الخطط المستقبلية لبقية الأندية، قال: «دشنا المرحلة الأولى من خلال مشروع ناديي مسافي والتعاون، وهنالك خطة موضوعة من قبل لجنة شؤون الأندية لمتابعة المشاريع المستقبلية في بقية الأندية»، لافتاً إلى اهتمام الاتحاد بدعم أندية الأولى، حيث يضع مجلس الإدارة في استراتيجيته دعم الهواة ضمن برنامج الخطة التي تم إطلاقها مؤخراً، من جانبهم وجه مسؤولو ناديي مسافي والتعاون الشكر لاتحاد الكرة برئاسة يوسف يعقوب السركال وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم في دعم أندية الهواة، وذلك من خلال صيانة الملاعب وتوفير أطقم التدريبات لفرق المراحل السنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا