• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفريق يختار ميونيخ لتغيير الأجواء

يوفانوفيتش يمنح «العميد» راحة 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

مراد المصري (دبي)

قرر الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، منح لاعبي الفريق الأول راحة لمدة يوم واحد من التدريبات التي تواصلت بشكل يومي على مدار الفترة الماضية في ألمانيا، وذلك للتحضير للموسم المقبل.

ونال اللاعبون فترة الراحة أمس، حيث قاموا برحلة إلى مدينة ميونيخ، وذلك لتغيير الأجواء والقيام بالتسوق والتعرف على المعالم التي تزخر بها المدينة العريقة، وذلك في عرف سائد للفريق الذي يعسكر سنوياً في ألمانيا، خصوصاً منذ تولي يوفانوفيتش المهمة.

وتأتي هذه الراحة قبل انطلاق الجزء الثاني من المعسكر، حيث سيتم التوجه إلى ريجنزبورج، حيث سيخضع الفريق للمزيد من التدريبات وخوض 3 مباريات، وسيتم التركيز في الفترة المقبلة على تحديد الخطط الفنية، والاستعداد بشكل أكبر للقاء كأس السوبر أمام العين15 أغسطس الجاري.

وتواصلت تحضيرات الفريق في غياب السنغالي إبراهيما توريه الذي بات خارج حسابات الفريق على ما يبدو، وذلك رغم إعلان اللاعب سعيه للعودة إلى التدريبات، فيما التزم البرازيلي رينان جارسيا بالتدريبات التي انطلقت بدبي وتواصلت في ميونيخ، ووجد ضمن القائمة الأساسية في المباراة الودية التي خاضها الفريق منتصف الأسبوع الماضي، وذلك رغم الحديث حول احتمالية استبدال لاعب آخر به خلال الأيام المقبلة.

على صعيد آخر، كشف مصدر مطلع أن الاتفاق النهائي بين النصر والجزيرة، سيسمح للبوركيني جوناثان بتروبيا، مواجهة «فخر أبوظبي» في المسابقات المحلية، وذلك بعد انتقاله إلى «العميد» على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، كما سيواجه التشيلي لويس خيمينيز فريقه السابق (الأهلي)، وذلك بعد انتقاله بصورة نهائية إلى صفوف النصر هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا