• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يعلن خلال ساعات عن ضم دي ماريا رسمياً

سـان جيرمـان يختتم كأس الأبطال بهدفين في «اليونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

شيكاغو (أ ف ب)

أسدل الستار على بطولة كأس الأبطال الدولية الودية بشقها الأميركي الشمالي بفوز باريس سان جيرمان الفرنسي على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-صفر مساء الخميس على ملعب «سولدجر فيلد» في شيكاجو.

ويدين سان جيرمان الذي يتجه للإعلان في الساعات القليلة المقبلة عن ضم جناح يونايتد الأرجنتيني آنخل دي ماريا، بفوزه الثالث في هذه البطولة الودية التي توزعت هذا الموسم بين أربع قارات حيث أقيمت بعض المباريات في أستراليا وأخرى في الصين أيضاً على أن تختتم في أوروبا في الثاني والخامس من الشهر المقبل، إلى بلايز ماتويدي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللذين حسما اللقاء في الشوط الأول.

وكان سان جيرمان بدأ جولته الأميركية الشمالية بالفوز على بنفيكا البرتغالي (3-2) ثم فيورنتينا الإيطالي (4-2) قبل أن يتعادل مع تشلسي الإنجليزي (1-1) الذي حسم اللقاء بركلات الترجيح.

أما يونايتد، فدخل مباراته مع فريق مدافعه السابق لوران بلان على خلفية ثلاثة انتصارات متتالية حققها على أميركا المكسيكي (1-صفر) وسان خوسيه أورثكوايكس الأميركي (3-1) وبرشلونة بطل إسبانيا وأوروبا (3-1)، لكن دفاعه بدا مهزوزاً بمواجهة بطل فرنسا الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 25 عبر ماتويدي إثر تمريرة من البرازيلي لوكاس، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 34 بواسطة إبراهيموفيتش إثر تمريرة عرضية من البرازيلي الآخر ماكسويل.

وبقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني الذي شهد، وكما كانت الحال منذ انطلاق البطولة التي تصدرها سان جيرمان في نهاية المطاف بفارق الأهداف المسجلة عن نيويورك ريد بولز الأميركي (10 نقاط لكل منهما)، تغييرات بالجملة للفريقين اللذين يتحضران لبدء مشوار الدوري المحلي حيث يبدأ سان جيرمان حملة الدفاع عن لقبه في السابع من الشهر المقبل ضد ليل خارج قواعده، فيما يبدأ رجال المدرب الهولندي لويس فان جال مشوارهم على أرضهم ضد توتنهام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا