• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

اختيار إماراتي رئيساً للاتحاد العربي للعطاء الإنساني «عطاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

اختير الدكتور عادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيساً للاتحاد العربي للعطاء الإنساني «عطاء»، وذلك خلال الاجتماع التأسيسي للاتحاد الذي عقد في الخرطوم، كما تم اختيار هشام الريدة رئيس المركز السوداني للعمل التطوعي أميناً عاماً للاتحاد والدكتور خالد بومطيع رئيس جمعية البحرين للجودة مديراً تنفيذياً للاتحاد.

وتم اختيار الإمارات رئيساً للاتحاد العربي للعطاء الإنساني تقديراً لجهودها في مجالات العمل الإنساني وتقديراً لسمعة الإمارات الدولية.

وأكد الشامري أن اختيار دولة الإمارات كرئيس للاتحاد العربي للعطاء الإنساني «عطاء» يعد إنجازاً إماراتياً يضاف إلى سلسلة لا متناهية من النجاحات والتميز النابع من سعي قيادتنا الرشيدة للتميز في جميع المحافل والميادين وإلى شرف تمثيل دولة الإمارات عن طريق إدارة هذا الاتحاد العربي المختص في مجال العطاء الإنساني، مما يتيح نقل التجارب وقصص النجاح الإماراتية في مجال العمل التطوعي والعطاء الإنساني لباقي دول العالم ونحن في عام الخير.

وأشار إلى أن للاتحاد العربي للعطاء الإنساني «عطاء» سيعمل على ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني في الوطن العربي من خلال الاستفادة من تجارب الإمارات الرائدة وخبرتها الكبيرة في مجالات العمل الإنساني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا