• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

معارض «ميسي فرانكفورت» تستقطب 100 ألف زائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قالت شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط المتخصصة في تنظيم المعارض التجارية، إن معارضها الستة في المنطقة استقطبت أكثر من 100 ألف زائر من 130 دولة خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأضافت في بيان صحفي، أن المشاركة القوية من جانب الزوار والعارضين في المنطقة، ساهمت في دعم نمو الشركة عبر النتائج القوية خلال النصف الأول من العام، حيث من المتوقع أن تصل مبيعات الشركة الأم ميسي فرانكفورت جروب إلى أكثر من 600 مليون يورو خلال العام.

وشارك في المعارض الست من خلال المقر الإقليمي للشركة بدبي خلال النصف الأول من العام نحو 100,4 ألف زائر تجاري من 130 دولة، وهى معارض إنترسك، وبايبر ورلد، عوالم الجلود، وعالم الجمال، ومعرض المعدات هاردوير آند تولز الشرق الأوسط، إضافة إلى معرض قطع غيار السيارات أوتوميكانيكا شارك فيه نحو 5,174‏‭ ‬عارضا ‬من ‬60 ‬دولة ‬على ‬مساحة ‬عرض ‬تزيد ‬على ‬98 ‬ألف متر ‬مربع.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، إن النجاح الدائم والنمو الثابت الذي تحققه أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، يعود إلى قدرة الشركة على توقع وتفسير التوجهات والمتطلبات الرئيسية للسوق، مضيفاً أن نجاح معارض الشركة يعكس مكانة دبي كمركز قائم على التجارة يتمتع بالأنظمة الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية والتقنية العالمية التي تسهل حركة التجارة الدولية، ما يجعلها وجهة مثالية للمعارض سريعة النمو مثل معارضنا.

وأوضح أن المعارض الستة تغطي منطقة الشرق الأوسط ومنطقة أفريقيا، وتمتد إلى وسط وجنوب آسيا ومنطقة الكومنولث، حيث يتواصل العمل مع الشركاء العارضين للوصول إلى مناطق جديدة، واستكشاف فرص جديدة لتوسيع نطاق الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا