• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

17.5 مليون درهم من «بيور جولد» لصندوق الفرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أعلنت جواهر «بيور جولد» أن قيمة تبرعاتها المالية تجاوزت الـ17.5 مليون درهم لصالح صندوق الفرج بهدف الإفراج عن المعسرين من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية.

كما أعلنت الشركة أن تبرعاتها المالية هذه تأتي ضمن مبادرات عام الخير، وقالت: إنه بفضل مبادراتها الخيرية استطاعت بالتعاون مع صندوق الفرج وشركائها الاستراتيجيين أن تحدث فرقاً وتساهم في تغيير حياة 12600 شخص للأفضل منذ عام 2008، وحتى الآن.

وأشارت الشركة إلى أنها ستواصل التعاون مع صندوق الفرج بهدف تعزيز مبادراتها الخيرية، ووقعت لهذا الغرض في شهر مايو 2017 مذكرة تفاهم تم بموجبها قيام «بيور جولد» بتمويل تذاكر الطيران للمبعدين وغيرها من النفقات التي جمعت لم شمل 313 سجيناً مع عائلاتهم، وساعدتهم في بدء حياةٍ جديدة.

وقال فيروز ميرشانت، المؤسس لمجوهرات «بيور جولد»: «حرصنا في عام الخير على تكثيف أعمالنا الخيرية في سبيل مساعدة النزلاء وأسرهم، ودفعني للقيام بذلك حب دولة الإمارات المضيفة وموطني الأصلي الهند، وأنا على استعداد تام لتقديم كل ما يلزم لخدمة هذه البلاد المزدهرة، وفي النهاية أوجه تهانينا الحارة لقيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ46».

وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد قلد ميرشانت في شهر أغسطس الماضي وسام الخدمة المجتمعية تكريماً لجهوده الخيرية في مساعدة الناس من الجنسيات والديانات كافة، وتعد هذه أول مرة يتسلم فيها شخصية من المقيمين في الدولة جائزة «وسام الخدمة المجتمعية» المرموقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا