• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الحياة تعود لاستديوهات السينما بعد انتهاء مولد الدراما

منة مع «نوارة».. وعياش مع «بابارتزي».. ودينا في «عربية ترحيلات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

بمجرد انتهاء موسم الدراما الرمضانية والتي شهدت عرض أكثر من 40 مسلسلا على القنوات الفضائية انشغلت بها الاستديوهات خلال الفترة الماضية عادت من جديد الحياة لاستديوهات السينما والتي بدأت تستقبل العديد من الافلام بعضها يتم استكمال تصويره والبعض الآخر يصور المشاهد الأولى.

فخلال الأيام القليلة الماضية استأنفت النجمة منة شلبي تصوير فيلمها الجديد «نوارة»، داخل «كومبوند» وهو الديكور المخصص للعمل، حسبما أكدت مخرجة العمل هالة خليل، موضحة أن المشاهد تجمع بين منة شلبي، ومحمود حميدة، وأحمد راتب، وأمير صلاح الدين. وقالت هالة خليل إنه لم يتم تحديد موعد طرح الفيلم حتى الآن، لافتة إلى أن المتبقي من التصوير 15 يوما فقط، وكان السبب في توقف التصوير هو انشغال بطلة العمل منة شلبي بتصوير مسلسلها «حارة اليهود» الذي عرض رمضان الماضي، وأكدت هالة أنها انتهت من المونتاج والمكساج الخاصة بالمشاهد التى تم الانتهاء من تصويرها، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم شيرين رضا وأمير صلاح الدين، وفيلم «نوارة» تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رصد لحياة فتاة شعبية تدعى «نوارة»، في الفترة ما قبل وما بعد ثورة 25 يناير.

كما بدأ الفنان تامر حسني تصوير فيلمه «أهواك» بمشاركة غادة عادل، وأحمد مالك وأمل رزق، وإخراج محمد سامي، الذي سبق وتعاون مع تامر في تصوير عدد من الكليبات، بالإضافة إلى تصوير مسلسل تامر الأول، وهو «آدم».

وتعود نيللي كريم لمواصلة تصوير فيلم «يوم للستات»، وتدور أحداثه في منطقة شعبية حول فكرة إطلاق يوم للنساء فقط، لينزلن فيه إلى أحد حمامات السباحة التي أنشئت في الحارة، وهو ما ينتج عنه عدد من المفارقات والفيلم إنتاج وبطولة إلهام شاهين، ويشارك في بطولته هالة صدقي ومحمود حميدة وإخراج كاملة ابو ذكري.

ويستكمل المنتج محمد السبكي تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم «خمس خمسات خمسة»، والذي تحدد مطلع سبتمبر المقبل موعدا لطرحه في دور العرض السينمائي، وتستعد مخرجة الفيلم منال الصيفي لاستئناف التصوير خلال الأيام المقبلة، والفيلم بطولة أحمد صلاح السعدني وريهام حجاج وعبدالله مشرف، والمطربة العراقية كلوديا حنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا