• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لأنه الأكثر إقناعاً لها في البطولة

الجالية العربية ترفع شعار دعم «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

بمجرد علم الجاليات العربية الموجودة في سيدني بحضور «الأبيض» الإماراتي إلى مدينتهم لمباراة ربع النهائي أبدوا لنا استعدادهم الكامل للوقوف خلف «عموري» ورفاقه ومؤازرتهم في مباراة يوم الجمعة المقبل. ويقول اللبناني فادي رزق، إنه ينتظر اللحظة التي سوف يلعب فيها منتخب الإمارات في سيدني، وإنه سوف يحضر اللقاء يوم الجمعة، وإن المنتخب الإماراتي أثبت أنه المنتخب الوحيد العربي الذي يستحق الدعم والمؤازرة في البطولة على خلفية العطاء المميز الذي قدمه في المباريات الثلاث الأولى.

وأضاف: رغم الخسارة في مباراة إيران، إلا أنه قدم مستوى فنياً رائعاً، وكان الأفضل، ونحن نثق به كثيراً، ونحن كجالية عربية نعتبر انفسنا كلنا داعمين لمنتخب الإمارات في البطولة، لأنه يملك لاعبين موهوبين على أعلى مستوى، ويمكنه الذهاب بعيداً في تلك البطولة.

ويقول فادي: أنا أحب كرة القدم، وأعيش في سيدني منذ 18 عاماً، وأتابع الكرة العربية، وشجعت منتخب الجزائر في كأس العالم الأخيرة، وفي كأس آسيا أشجع منتخب الإمارات، وأنا وكل أصحابي سوف نأتي يوم الجمعة للوقوف خلفه ودعمه، ونتمنى له أن يتخطى عقبة اليابان، وفي رأيي لو تخطى عقبة اليابان سوف يكون الأقرب للفوز باللقب.

في السياق نفسه، يقول الشاب اللبناني كريس عياش، إنه معجب باللاعب عمر عبدالرحمن، وإن خروج الإمارات من البطولة سوف يحرم الكثيرين من متابعة مهاراته، موضحاً أنه وكل أصدقائه العرب مستعدون لحضور المباراة، ودعم الأبيض، إلا أنهم ينتظرون أن يمنحهم التذاكر هدية، لأن حضور المباريات في ستاد أستراليا الأولمبي تجربة رائعة، وتشجيع «الأبيض» الإماراتي أمر واجب على الجميع، خصوصاً أننا نتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير في الطرف الآخر سواء كان العراق أو اليابان.

وفي السياق نفسه، يقول الجزائري حسين داني، إنه شعر بالدفء والسعادة من كل الجالية العربية في سيدني خلال كأس العالم الأخيرة عندما كانوا جميعاً يؤازرون ويشجعون منتخب الجزائر، وأنه يرى أنه من الضروري أن يقف كل العرب خلف الأبيض؛ لأنه الوحيد القادر على تحقيق طموحاتهم في البطولة.

وقال داني: الخسارة أمام إيران لم تكن تعبر عن سير المباراة، فالإمارات كان الأفضل، والفريق لم يسانده الحظ في الكثير من الفرص، وأتوقع أن يقف معه الحظ في ربع النهائي، ومن جانبنا جميعاً سوف نكون على الموعد للوقوف خلفه ودعمه، وقد التقى عدد من مسؤولي الجالية العربية في سيدني أمس واتفقوا على الوقوف خلف الأبيض وحشد الجمهور لمساندته في الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا