• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في استفتاء «الاتحاد» للأعمال الدرامية.. الجمهور يقول «كلمة الفصل»

هذا هو الأفضل في «ماراثون» رمضان 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

زخرت الشاشة الصغيرة بالعديد من الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني لعام 2015، تنوعت بين الإماراتية والخليجية والعربية، واختلفت جميعها من حيث المضمون والطرح والنص والإخراج، وكذلك الممثلون الذين برعوا في أداء العديد من الأدوار المميزة من خلال المسلسلات التي اختاروها أن يظهروا من خلالها على جمهور رمضان. وبين كل هذه الأعمال التي عرضت طوال شهر رمضان، يقول الجمهور كلمة «الفصل» في أفضل الأعمال الدرامية ، عبر استفتاء «الاتحاد» الذي أطلقته عبر موقعها في شهر رمضان، والذي من خلاله قال الجمهور رأيه في هذه الأعمال وصناعها وفريق عملها، بتحديد المراكز الثلاثة الأولى من كل عمل فني في فئات أفضل مسلسل وممثل وممثلة وكاتب ومخرج.

الدراما الإماراتية

تنوعت آراء الجمهور عبر استفتاء «الاتحاد» في القسم المخصص بالأعمال الدرامية الإماراتية، ما أظهر أن رمضان هذا العام قدم فيه صناع الدراما الإماراتيون وجبة درامية محلية دسمية نالت رضا الجمهور، وكان على رأسهم المسلسل الإماراتي «شبيه الريح» الذي حصد المركز الأول كأفضل مسلسل إماراتي، بنسبة 40%، فيما استحق المركز الثاني مناصفة بين مسلسلي «لو أني أعرف خاتمتي» و«دبي لندن دبي» بنسبة 22%، فيما كان المركز الثالث لمسلسل «عام الجمر» بنسبة 9%.

أفضل ممثل

واستحق الفنان الإماراتي عبدالله زيد وبجدارة لقب أفضل ممثل عن تجسده لشخصية «يعروف» في مسلسل شبيه الريح بنسبة 23%بينما حصد الفنان أحمد الجسمي المركز الثاني بنسبة 9%عن دوريه في مسلسل «عام الجمر» و«شبيه الريح»، وذهب المركز الثالث إلى الممثل حبيب غلوم عن دوره في مسلسل «لو أني أعرف خاتمتي» بنسبة 6%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا