الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجولة الثانية للتجديف في قناة دبي المائية اليوم

الجولة الثانية للتجديف في قناة دبي المائية اليوم
3 نوفمبر 2018 00:09

دبي (الاتحاد)

تشهد قناة دبي المائية بداية من الساعة الثالثة عصر اليوم منافسات سباق الجولة الثانية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2018-2019.
ويأتي تنظيم السباق اليوم في الواجهة المائية الرائعة في قلب دبي النابض بالتزامن مع فعاليات تحدي دبي للياقة (30 دقيقة لمدة 30 يوماً)، حيث يجمع الحدث اليوم 49 قارباً أكملت إجراءات التسجيل عصر يوم الخميس الماضي، حيث من المتوقع أن يجمع السباق ما يزيد عن 500 مشارك سوف يجسدون لوحة الماضي في أجمل وجهة. وتشهد الجولة الثانية حدثاً استثنائياً، بمشاركة قاربين من مملكة البحرين الشقيقة الأول (فيكتوريوس) لمالكه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والثاني «كي إتش كي» لمالكه الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتتحول البطولة إلى تظاهرة رياضية بحرية خليجية كبيرة بمشاركة قارب عمان 40 بطلاً الشوط الأول في الجولة الأولى.
ويعود السباق اليوم إلى نفس المكان، الذي شهد قبل أسبوعين إقامة منافسات سباق الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والذي حقق نجاحاً كبيراً فاق التوقعات من خلال روعة المكان وملاءمته لمثل هذه السباقات، الأمر الذي لقي الرضا والقبول عند المشاركين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©