الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"البدلاء" يقلبون الموازين في الجولة الثامنة لـ "الخليج العربي"

"البدلاء" يقلبون الموازين في الجولة الثامنة لـ "الخليج العربي"
3 نوفمبر 2018 00:09

مراد المصري (دبي)

لعب البدلاء دوراً محورياً في تشكيل نقطة تحول مهمة، خلال الجولة الثامنة، حينما أثبتوا أن قرارات المدربين صائبة، وأكدوا أن الثقة في قدراتهم، تجلب الانتصارات أو تجنب الخسارة على الأقل. وجاء التحول الأبرز، بمشاركة إسماعيل الحمادي بدلاً من إيميليانو في شباب الأهلي في الدقيقة 56، وأظهر تألقاً لافتاً، وسجل هدفين، منقذاً فريقه من الخسارة أمام الوحدة، واحتاج الحمادي إلى 7 دقائق فقط، بعد أن دفع به المدرب لتسجيل الهدف الأول، وأضاف الهدف الثاني بعد نصف ساعة. وقدم عيسى علي الإضافة لـ«صقور» الإمارات، عندما دفع به المدرب في الدقيقة 83، ونجح في إحراز هدف التعادل أمام النصر، في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بتسديدة قوية سكنت شباك «العميد»، وأهدت «الصقور» نقطة مهمة في مساعيه للهروب من مناطق الهبوط.
من جانبه، لعب حمد الأحبابي دوراً مهماً عقب مشاركته خلال الشوط الثاني في بني ياس، وصنع هدف الفوز بتوقيع سهيل النوبي، في مرمى الظفرة، في الدقيقة 83. وجاءت نقطة التحول بصناعة غير متوقعة من علي الحوسني حارس عجمان، عندما مرر كرة طويلة، صنعت هجمة مرتدة، ترجمها تيام إلى هدف في الدقيقة 75، كسر فيه التعادل، ومنح «البركان» التفوق على حساب اتحاد كلباء 3-2. من جانبه، أهدر السويدي ماركوس بيرج على العين فرصة تعديل النتيجة، عندما واجه عادل الحوسني حارس الشارقة الذي تصدى للكرة في المرة الأولى، قبل أن يطيحها بيرج بقدمه فوق المرمى، في الدقيقة 56، وبعد 5 دقائق حصل «الملك» على ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني، ما صعب الأمور على «الزعيم» لمعادلة النتيجة، برغم تقليص الفارق بعد ذلك.
وجاءت البطاقة الحمراء للجزائري محمد بن يطو، بعد تدخله بتهور وخشونة في الدقيقة 28، لتشكل منعرجاً، بعدما استغل الوصل الموقف لمضاعفة تقدمه بهدف إلى ثلاثة، مع نهاية الشوط الأول، وهو ما سهل الأمور على «الإمبراطور» للحصول على النقاط الكاملة، برغم محاولات «الذئاب» المتكررة للعودة إلى أجواء المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©