• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خريطة الوجه الصينية تكشف أسرار الجسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يوليو 2015

ترجمة: عزة يوسف بشرتنا واحدة من أكبر وأهم أعضاء الجسم.. وعندما تبدأ في إظهار بعض الأعراض، يمكن أن تكون مؤشراً على أننا نعاني من خطب ما، لاسيما عندما يتضح ذلك على وجوهنا.. وفقاً للطب الصيني، في تقرير نشره الموقع الإلكتروني explore healthy food فإن كل جزء في وجهنا يمثل عضواً معيناً من الجسم، وعندما يحدث خلل في هذا العضو، يظهر الأمر على وجوهنا: الجبين: المثانة والأمعاء الدقيقة السبب. يسبب تناول الكثير من الدهون والمواد الغذائية المصنعة مشكلات الهضم، وكذلك الكثير من السكر والسهر حتى وقت متأخر بما يسبب الإجهاد. العلاج في تناول الخضراوات والفواكه الطازجة، وشرب الكثير من الماء، والحصول على قسط جيد من النوم.

بين الحاجبين: الكبد.

تعمل معدتك كثيراً ولا تحصل على الراحة التي تحتاجها. كما أنك تتناول الكثير من اللحوم وتعاني الحساسية من بعض المكونات.

يوصى بتناول الغذاء الصحي والطازج، والتعرض للهواء النقي، وممارسة تمارين مثل اليوغا، والمشي السريع والتأمل.

قوس الحاجب: الكلى سببه. الإفراط في التدخين، الكحول، وضعف القلب والدورة الدموية. العلاج: شرب الكثير من المياه النظيفة، وتخفض الكافيين، والمشروبات المحلاة، والانتباه اذا كنت تعاني من الجفاف.

الأنف: القلب السبب: الغرف المغلقة والهواء الملوث، والغازات، وانتفاخ المعدة، وضعف الدورة الدموية. كما أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أيضاً أن يسبب العديد من المشاكل في هذه المنطقة من الوجه. العلاج: فحص ضغط الدم لديك، ومتابعة مستوى الكوليسترول في الدم. وتناول الشاي الأخضر العضوي الذي يساعد على التخلص من السموم، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا